فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
الاحمد يعقد اجتماعاً موسعاً مع قيادة فتح في لبنان
الاحمد يعقد اجتماعاً موسعاً مع قيادة فتح في لبنان ‎الجمعة 21 تموز 2017 16:58 م
الاحمد يعقد اجتماعاً موسعاً مع قيادة فتح في لبنان

جنوبيات

عقد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" المشرف العام على الساحة اللبنانية عزام الاحمد والأخ الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية ومفوض التعبئة والتنظيم للاقاليم الخارجية اجتماعاً موسعاً مع قيادة واقليم حركة "فتح" في لبنان،  بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية وعضو المجلس الثوري اشرف دبور، امين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان عضو المجلس الثوري فتحي ابو العردات، عضو المجلس الثوري امنة جبريل وعضو المجلس الثوري الحاج رفعت شناعة .
وتم بحث اخر التطورات في الاراضي الفلسطينية وخاصة ما يجري في مدينة القدس والاجراءات الاسرائيلية الاخيرة التي  تسعى لتغيير ما هو قائم بهدف التهويد.
 وحمل المجتمعون حكومة الاحتلال مسؤولية تداعيات قراراتها، واثنوا على الجهد المبذول من القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس في حشد الموقف العربي والدولي لمواجهة كل تلك  السياسات  الرامية الى انهاء وتقويض المشروع الوطني الفلسطيني.
 وحيا المجتمعون ابناء شعبنا الفلسطيني المتسلح بالايمان بحقنا في وطننا ومقدساتنا وعدالة قضيتنا ويتصدى بكل بسالة لسياسات الاحتلال، موجهين التحية والاجلال لارواح الشهداء و الجرحى والتقدير للمعتقلين الاسرى.
وبحث المجتمعون الاوضاع في المخيمات الفلسطينية الامنية والاجتماعية والتعاون المشترك الفلسطيني واللبناني في كافة المجالات.
واكد المجتمعون على ضرورة انهاء الانقسام ووحدة شعبنا وتوحيد نضالنا المشترك لتحقيق الاهداف الفلسطينية بانجاز الدولة وعاصمتها القدس والعودة.
ثم تحدث الدكتور سمير الرفاعي عن ضرورة النهوض بالوضع التنظيمي في جميع الاقاليم والساحات، وأهمية الساحة اللبنانية، حيث يشكل التنظيم المكون الاساسي للساحة في لبنان.

 

 

 

 

 

 

المصدر :