فلسطينيات >داخل فلسطين
القيادة الفلسطينية تجتمع غدا لبحث الخطوات بعد ازالة البوابات
القيادة الفلسطينية تجتمع غدا لبحث الخطوات بعد ازالة البوابات ‎الثلاثاء 25 تموز 2017 12:14 م
القيادة الفلسطينية تجتمع غدا لبحث الخطوات بعد ازالة البوابات

جنوبيات

أعلن محمود العالول نائب رئيس حركة "فتح" عن اجتماعا ستعقده القيادة يوم غد لبحث الخطوات التالية بعد ازالة سلطات الاحتلال للبوابات الالكترونية وعزمها تركيب كاميرات مراقبة على بوابات المسجد الأقصى.
وأوضح العالول في حديث لإذاعة صوت فلسطين أن الرئيس محمود عباس وقع العديد من الرسائل لقادة دول العالم يطاليهم فيها بتحمل مسؤولياتهم بالضغط على الاحتلال ومنع انتهاكاته ضد أبناء شعبنا ومقدساتنا.
وأضاف العالول أن إزالة الاحتلال للبوابات الالكترونية يشكل تطورا نتج عن صمود ونضال المقدسيين وموقفهم الحاسم الرافض لهذه الاجراءات التهويدية، الأمر الذي استدعى الاحتلال لايجاد بدائل بتركيب كاميرات ترفضها القيادة وأبناء شعبنا كذلك.
بدورها اعلنت حركة "فتح" رفضها أي تغييرات في المسجد الأقصى جرت بعد 14/7/2017 بما فيها الترتيبات البديلة للبوابات الالكترونية، وقالت "انتصرت القدس واهلها وفعاليتها وتنظيماتها على المحتل الغاصب".
وقال منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي لحركة "فتح" / مفوضية التعبئة والتنظيم هذا التفاف على إرادة الجماهير والمطلوب ارجاع الأوضاع لما كانت عليه قبل 14 تموز ، وليس معقولا ان يكون الشعب الفلسطيني تحت مراقبة الكاميرات الاسرائيلية التي تظهر اجسادهم هذا امر مرفوض رفضا باتا".
واضاف " نحن مستمرون في فعاليتنا التي أعلنا عنها سابقا بخصوص نصرة الأقصى".
وحيا الجاغوب صمود المقدسين وترحم على الشهداء .

المصدر :