عام >عام
النائب الحريري عرضت الوضع في عين الحلوة مع الاحمد ودبور وابو العردات وحماس والقوى الاسلامية
النائب الحريري عرضت الوضع في عين الحلوة مع الاحمد ودبور وابو العردات وحماس والقوى الاسلامية ‎الجمعة 25 آب 2017 16:53 م
النائب الحريري عرضت الوضع في عين الحلوة مع الاحمد ودبور وابو العردات وحماس والقوى الاسلامية

جنوبيات

استقبلت النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد يرافقه سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور وامين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات.

وجرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة والوضع في المخيمات ولا سيما مخيم عين الحلوة في اعقاب الأحداث الأمنية التي شهدها مؤخرا ، حيث تم التأكيد على اهمية معالجة اسباب وتداعيات تلك الأحداث وتجنيب المخيم واهله المزيد من المعاناة جراء تكرارها وعلى تفعيل التعاون والتنسيق فيما بين المكونات الفلسطينية وبينها وبين الدولة اللبنانية ومؤسساتها الأمنية والعسكرية لما فيه مصلحة امن واستقرار المخيم والجوار وقضايا الشعب الفلسطيني المحقة .

وكانت الحريري استقبلت في مجدليون وفدا من القوى الاسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تقدمه مسؤول عصبة الأنصار الشيخ ابو طارق السعدي ورئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب . ثم التقت بحضورهم وفدا من حركة حماس برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي حيث تناول البحث التطورات الأمنية الأخيرة في المخيم وسبل العمل على اعادة تثبيت الأمن فيه بالتواصل بين كل الحريصين على ابناء المخيم وعلى استقرار صيدا حاضنة القضية والشعب الفلسطيني بما يحفظ هذه القضية ويحمي المخيم ويحصن العلاقات الفلسطينية اللبنانية .

 

 

 

 

 

 

المصدر :