لبنانيات >لبنان المغترب
اللواء عثمان بحث مع زوّاره قضايا أمنية وبلدية واجتماعية وطبية
اللواء عثمان بحث مع زوّاره قضايا أمنية وبلدية واجتماعية وطبية ‎الاثنين 28 آب 2017 23:07 م
اللواء عثمان بحث مع زوّاره قضايا أمنية وبلدية واجتماعية وطبية

جنوبيات

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، الوزير السابق ناجي البستاني، في زيارة جرى خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.
واستقبل اللواء عثمان أيضاً، نائب مدير منظّمة الشرطة الاوروبية  CEPOL ديتليف شرويدر مع وفد من المنظمة، في زيارة جرى خلالها البحث في مواجهة التطرف والارهاب، وزيادة الدورات التدريبية لرفع الوعي بالتهديد الارهابي. 
وفي ختام الزيارة جرى تبادل للدروع التذكارية بين اللواء عثمان وشرويدر.
والتقى اللواء عثمان برئيس مجلس بلدية بيروت جمال عيتاني، في زيارة أثنى خلالها على "جهود رجال قوى الأمن الداخلي في مكافحة الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار على كل الأراضي اللبنانية".
وجرى عرض للأوضاع في مدينة بيروت وتم التركيز على زيادة التنسيق والتعاون بين قوى الامن والبلدية، وبخاصة التشدد في تطبيق قانون السير.
ولاحقاً استقبل راعي أبرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد يرافقه مستشار المطرانية الاقتصادي الخبير المصرفي والمالي انطوان سعادة، في زيارة تعارف جرى خلالها البحث في أمور تهم منطقتي صيدا والشوف.
كما اجتمع إلى نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة في لبنان سليمان هارون على رأس وفد من النقابة، وقد جرى خلال الزيارة البحث في مسائل مشتركة تهم الطرفين.

المصدر :