عام >عام
على ذمة المواقع 7-9-2017
على ذمة المواقع 7-9-2017 ‎الخميس 7 أيلول 2017 07:13 ص
على ذمة المواقع 7-9-2017

جنوبيات

Alkalima Online

الشفافية .. على ناس وناس!

يتبين بأن قريبة وزير حالي، لا تزال فاعلة في وزارة خدماتية، يفاخر وزيرها وفريقه السياسي بالشفافية، حيث انها تتولى مؤسسة وهمية، تؤمن لها التمويل بطريقة دائمة من صندوق الوزارة، وبدعم من وزيرها، الذي لا يتوقف امام قيمة المبلغ الذي يقارب الـ $000 150 أميركي.

مصير الطفيلي تحت المجهر

تترقب فعاليات شيعية، مصير الشيخ صبحي الطفيلي بعد الواقع الجديد الذي أرساه حزب الله في منطقة البقاع الشمالي.

ElNashra

أول من تخلى!

علقت مصادر نيابية في قوى الرابع عشر من آذار على كلام رئيس «​اللقاء الديمقراطي​» النائب ​وليد جنبلاط​، عن أن أصحاب الحقيقة تخلوا عنها، مشيرة إلى أن «البيك» هو أول من تخلى عندما قرر مغادرة قوى الرابع عشر من آذار.

Lebanon Files

المرده عند القوات؟

علم موقع ليبانون فايلز ان ممثلاً عن تيار المرده سيشارك في قداس الشهداء في معراب يوم الاحد القادم، وإذا حصلت المشاركة ستكون بداية لتعاون مستقبلي بين الحزبين.

ما بقوا البحصة!

تبين ان صفقات كبرى يجري التداول بها استفاد منها حزب كبير دون غيره، علماً ان جميع الوزراء على علم بهذه الجهة وفي فمهم ماء.

بقية المسلحين

قال مرجع عسكري ان المربع الذي بقي للجيش اللبناني في المرحلة الرابعة كان فيه 60 عنصرا من داعش فيما البقية كانوا قد اصبحوا في الداخل السوري والجيش قتل منهم نحو 40 عنصرا بضربات نوعية.

راي لحود يقرأ

تلقى النائب الاميركي راي لحود لدى زيارته منذ أيام بلدة أجداده أيطو في الجرد الزغرتاوي كتاب الزميل روبير فرنجية «زرعني بأرض لبنان» هدية من رئيس اتحاد بلديات زغرتا – الزاوية زعني خير.
النائب الاميركي فلفش صفحات الكتاب الصادر سنة 2002 وشاهد بالصور كيف بدأت حكاية الاغتراب في أيطو مع جده وكيف توسعت وتطورت وتشعبت. كما طلب ترجمة النصوص التي تتناول حكاية نجاحه وزيارته لبنان سنة 1995.إشارة الى أن الفنان الراحل منصور الرحباني كتب مقدمة الكتاب بخط يده.

Lebanon 24

الوزيرة… مرشحة للإنتخابات النيابية

علِم «لبنان 24» من مصادر مطلعة أن اسم الوزيرة عناية عزالدين مطروح بجدية لتكون مرشحة في الإنتخابات النيابية على لوائح التنمية والتحرير.

المصدر :