عام >عام
"القوّات" في جزين تنفي أي التباس مع القوى الأمنية
"القوّات" في جزين تنفي أي التباس مع القوى الأمنية ‎السبت 9 أيلول 2017 08:49 ص
"القوّات" في جزين تنفي أي التباس مع القوى الأمنية

جنوبيات

أصدرت منسقية القوّات اللبنانية في منطقة جزين بيانا نفت فيه وجود أي علاقات ملتبسة بين رؤساء البلديات المدعومين من قبلها وبين قوى الأمن الداخلي.
وأشار البيان إلى أنّه "تناولت بعض وسائل الإعلام خبراً مفاده أنّ جوّاً من الإمتعاض يسود بلدات منطقة جزين نتيجة تجاوزات يُتهم بإرتكابها قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، وأنّ بعض رؤساء بلديات المنطقة قد اشتكوا العميد شحادة إلى نائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان حاصباني".
وتابع: "لذا، تنفي القوّات اللبنانية في منطقة جزين أي علاقة ملتبسة بين رؤساء البلديات المدعومين من قبل "القوّات" وبين قوى الأمن الداخلي أو العميد شحادة، بل على العكس تقدّر الجهود المبذولة لضبطٍ للوضع الأمني الذي ينعكس إيجاباً على الحركة الإقتصادية والسياحية، وإذا تثني على التعاون الدائم والعمل الوثيق فيما بيننا وذلك لخير المنطقة وأبنائها كافة".
وختم البيان: "إن حرص القوات على قيام مؤسّسات الدولة يتنافى مع التعرض لها زوراً وتضليلاً، وخاصة أن التعرض للمؤسّسات الأمنية أو لقياداتها بشكل لا يستند إلى الواقع والحقيقة، يبقى عملاً مسيئاً لكاتبه وناشره قبل أن يكون لسواه".

المصدر :