لبنانيات >جنوبيات
نائب رئيس بلدية صور: الأمور بدأت تخرج عن السيطرة في ملف الكهرباء
نائب رئيس بلدية صور: الأمور بدأت تخرج عن السيطرة في ملف الكهرباء ‎السبت 6 كانون الثاني 2018 07:47 ص
نائب رئيس بلدية صور: الأمور بدأت تخرج عن السيطرة في ملف الكهرباء


اكد نائب رئيس ​بلدية صور​ ​صلاح صبراوي​ ان "مشكلة انقطاع ​التيار الكهربائي​ في المدينة تتفاقم يوم بعد يوم، والأمور بدأت تخرج عن السيطرة".

واشار صبراوي في تصريح صحفي، الى ان "بلدية صور قامت بواجبها على اكمل وجه ولكن الحل لم يعد بيدها، لانها بحاجة الى قرار وزاري لإعادة تجديد عقد العمل مع شركة "دباس" لتباشر بالإصلاحات بعد ان امتنع مياومو شركة الكهرباء​ عن اصلاحها بسبب اضرابهم". اضاف: "البلدية رفعت صوتها الى رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ لحل الأزمة و نحن في صدد تلقي الردّ، متيقناً ان الرئيس بري لن يرضى بهذا الوضع".

ولفت صبراوي الى ان "المولدات الكهربائية والتي اتت كحلول بديلة للكهرباء لم يعد بإستطاعتها سد العجز، فقد تكبدت اكثر من طاقتها وهي تعمل خمسة ايام بشكل شبه متواصل فضلاً عن فواتير الإشتراك التي ستبلغ ارقاماً اكثر من قدرة الأهالي على سدها".

واوضح صبراوي ان "ازمة الكهرباء طالت معها المياه، الأمر الذي يضع صور على المحك، ويثير رعب الأهالي. ورفع صبراوي الصوت بإسم بلدية صور، للجهات المعنية علّها تستجيب لهم و للأهالي الذين يتخبطون بمعاناتهم جراء هذه الأزمة منذ ليلة وأس السنة، وتخرجهم من الظلمات الى النور".

المصدر : جنوبيات