فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
اعتصام "إغضب للقدس" في "برج البراجنة"
اعتصام "إغضب للقدس" في "برج البراجنة" ‎الجمعة 9 شباط 2018 21:19 م
اعتصام "إغضب للقدس" في "برج البراجنة"

جنوبيات

نظمت الفصائل الفلسطينية و"اللقاء الموسع" للروابط واللجان والمؤسسات والاتحادات الشبابية، في مخيم برج البراجنة، اليوم الجمعة،  إعتصاماً تضامنياً مع القدس والشهيد أحمد نصر جرار، أمام مسجد ومجمع الفرقان في المخيم.

وأكد مسؤول "الجبهة الديمقراطية" في بيروت، أحمد مصطفى،  في كلمة الفصائل، على أهمية "النشاطات الداعمة للانتفاضة، و القدس عاصمة أبدية لفلسطين، بوجه قرار ترامب  الذي يأتي في سياق تصفية القضية والحقوق الفلسطينية".

ووجه مصطفى التحية للشهيد أحمد جرار، "الذي شكل عقدة للاحتلال الصهيوني، استشهد وهو يقاتل ليؤكد على استمرار المقاومة، وللشهيد حمزة زعامرة والشهيد خالد تايه، وللأسرى ولعهد التميمي وإسراء الجعابيص".

بدوره حيا مساعد مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله،  الشخ عطالله حمود،  "الشعب الفلسطيني وانتفاضته الباسلة"، متحدثاً عن الشهيد جرار "الذي ضحى بشبابه وعاش مطارداً من أجل القدس،  ورسم طريق الجهاد وقاوم حتى اللحظة الأخيرة، ورفض الإستسلام لإرادة الإحتلال".

ودعا حمود الفصائل الفلسطينية إلى "الوحدة لمقاومة العدو الصهيوني، والإلتفات إلى معاناة وعذابات  الأسرى والأسيرات في سجون الأحتلال الصهيوني، أمثال إسراء الجعابيص وعهد التميمي"، مؤكداً بأن  "المقاومة هي الطريق الوحيد لتحرير فلسطين والمقدسات وكافة الأسرى والأسيرات".   

من الاعتصام (2)من الاعتصام (3)

المصدر :