لبنانيات >جنوبيات
بلال شرارة وقع خمسة من نتاجه الأدبي والشعري في صور
بلال شرارة وقع خمسة من نتاجه الأدبي والشعري في صور ‎السبت 10 شباط 2018 22:20 م
بلال شرارة وقع خمسة من نتاجه الأدبي والشعري في صور

جنوبيات

نظمت الحركة الثقافية في مجمع باسل الاسد الثقافي في صور، حفل توقيع خمسة إصدارات لرئيس الحركة بلال شرارة، حضره حشد من الفاعليات الثقافية والتربوية والاجتماعية والبلدية تتقدمهم عقيلة رئيس مجلس النواب رئيسة لجنة مهرجانات صور والجنوب رندى عاصي بري، عضوا كتلة التنمية والتحرير النيابية النائبان علي خريس وعبد المجيد صالح، ممثل النائبة بهية الحريري نبيل بواب، المدير العام للريجي ناصيف سقلاوي، رئيس اتحاد بلديات صور حسن دبوق، المسؤول التنظيمي لحركة "أمل" في اقليم جبل عامل علي اسماعيل وممثل "أمل" في ايران عادل عون، وممثلون عن النقابات الفنية والحرفية.

بدأ حفل التوقيع الذي قدمت له الزميلة ايمان شويخ، بالنشيد الوطني، ثم القى رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الشاعر باسم عباس كلمة ترحيبية باسم الحركة الثقافية نوه فيها ب"الجهد الابداعي" للشاعر شرارة.

بعدها قرأت الاعلامية عبير شرارة بعضا من الاصدارات التي وقعها شرارة لاسيما: كلام ليس بسركم، رحلات، الدكتاتور، عواض وخواطر بيدبا.

وفي الختام تحدث الشاعر شرارة فقال: "اعذروني ان لا اكتب لكم فرحا وورودا وعصافير لان الفرح نعيشه، اعتذر لكم بان اكتب الحزن والمعاناة، اعذروني لانني اكتب ما يعيشه الناس من وجع، اكتب مطالبهم في العيش الكريم وحقهم بفرص العمل، اكتب وفاء الانسان لارضه ولقمة عيشه المغمسة بالعرق والدم".

بعدها وقع شرارة اصداراته الجديدة. 

المصدر :