عام >عام
"مجموعة الوادي الأخضر" تطلق "أوبيريت عام زايد" في دبي
"مجموعة الوادي الأخضر" تطلق "أوبيريت عام زايد" في دبي ‎الخميس 8 آذار 2018 15:31 م
"مجموعة الوادي الأخضر" تطلق "أوبيريت عام زايد" في دبي

دبي - "جنوبيات"

أطلقت "مجموعة الوادي الأخضر العالمية للتطوير العقاري" "أوبيريت عام زايد"، الذي يتغنى بمآثر الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لمناسبة إعتبار العام 2018 "عام زايد"، الذي أعلنه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
ويأتي ذلك دعماً من "مجموعة الوادي الأخضر" لتبني وإطلاق العديد من المبادرات للعام 2018.
وللمناسبة أقامت "مجموعة الوادي الأخضر" إحتفالاً في "قاعة بني ياس" في "فندق جراند حياة" - دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم حضوره: سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي والعديد من الوجوه الفنية والإعلامية المميزة في طليعتها الفنانة سميرة أحمد والفنانة هيفاء حسين (الوجه الإعلامي لمجموعة الوادي الأخضر) والدكتور حبيب غلوم (الوجه الإعلامي لمجموعة الوادي الأخضر) والفنان عبدالله بالخير.
قدم للحفل الإعلامي منذر المزكي، وتحدث خلاله المدير العام لـ"مجموعة الوادي الأخضر" علي سلامي ورئيس مجلس الإدارة السيد وئام رباح، قبل توزيع دروع على عدد من المكرمين.
و"أوبيريت عام زايد" الضخم والمميز، يتغنى بمأثر الشيخ زايد رحمه الله، وهو من إخراج الدكتور حبيب غلوم (الوجه الإعلامي لمجموعة الوادي الأخضر)، والنص للشاعرين العراقي كريم العراقي والإماراتي الدكتور عبدالله بن شمة وألحان وألحان السفير الإماراتي فايز السعيد، وغناء وتأدية مجموعة كورال ورقصات "فرقة أورنينا" بقيادة ناصر إبراهيم، والتمثيل للفنانة الكبيرة سميرة أحمد.
وأعلن رئيس مجلس الإدارة لـ"مجموعة الوادي الأخضر" السيد وئام رباح، بأنه "من أولى إهتمامات الوادي الأخضر، تطبيق التوجيهات السامية لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وإطلاق المزيد من المبادرات، إيماناً منها بأن توجيهات سموه تكرس مفهوم العمل الخيري والإنساني، وترسخ مسيرة الدولة منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، ومن هنا تم إطلاق أوبيريت عام زايد".
وأضاف: "إن "مجموعة الوادي الأخضر"، شركة إماراتية وطنية، وبالتالي من واجباتنا أن نتفاعل مع أي مبادرة تطلقها دولة الإمارات العربية المتحدة لأي عام، تطبيقاً للتوجيهات الحكيمة المتأصلة في حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة". 
وقال: "في العام 2017، عام الخير، وتماشياً مع مبادرة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله، قمنا بالإعلان عن العديد من مبادرات الخير، من بينها رعاية اتحاد الإمارات لكرة القدم، كما أقمنا حفلاً لدعم للفنانين والإعلاميين الإماراتيين، وتجسد دعمنا برعاية أعمالهم الفنية من خلال الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، كذلك قمنا بالعديد من المبادرات الثقافية والخيرية والإنسانية، وهو من واجباتنا كشركة وطنية، بأن نقدمها لدولة الإمارات والقيمين على الدولة".
 وشدد على أنه "نشعر أن من واجباتنا أيضاً بأن نكون شركة مميزة كدولة الإمارات المميزة، لأن جميع الشركات الموجودة على أرض الإمارات، هي جزء من المنظومة الإقتصادية للبلد، وبالتالي عليها أن تكون مساهمة إيجابياً لدفع العجلة الإقتصادية إلى الأمام، ضمن إستراتيجية خطة الدولة، وفق توجيهات قادة الدولة حفظهم الله، ومن هنا إنطلقت مبادرتنا لدعم "عام  زايد" لهذا العام، من خلال تقديم عمل يليق بالمناسبة وصاحبها المغفور له الشيخ زايد رحمه الله، تجسد بإطلاق "أوبيريت" يتغنى بمأثر الشيخ زايد رحمه الله، ".
وختم رباح: "إن "مجموعة الوادي الأخضر العالمية" ليست فقط رائدة بالمجال العقاري، فنحن نطمح دائماً لأن نكون رائدين في عمل الخير، وكل المبادرات التي تطلقها دولة الإمارات العربية المتحدة".
من جهته، قال الدكتور حبيب غلوم: "مهما قلنا وعملنا، فهو قليل بحق أبونا وأبو الجميع، مؤسس هذه الدولة الرائعة، هذه الدولة التي كل من يعيش على أرضها يشعر بأنه بلد غير كل البلدان، التي تأسست أركانها من أمن وأمان واستقرار وتلاحم مجتمعي، وبلد جميلة ومتطورة تسابق الزمن للوصول إلى مراكز متقدمة في كل المجالات، وهذا لم يأتِ من فراغ، بل من عمل مضني لرحمه الله الشيخ زايد وأصحاب السمو حكام الإمارات، والبركة بعيال زايد وحكومتنا الرشيدة، والقيادات الموجودة اليوم، والتي تعمل على نفس النسق، وفي خطى متسارعة أكثر لتحقق حلم زايد، بأن تكون الإمارات في صفوف الدول العالمية، كما أرادها زايد رحمه الله، ومن هنا إخترنا هذه الأوبيريت لنقول شكراً زايد شكرنا والدنا الغالي شكراً".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :