عام >عام
المرشح المحامي حسن شمس الدين في حوار مع شباب التعمير في المكان الأحب الى قلبه
المرشح المحامي حسن شمس الدين في حوار مع شباب التعمير في المكان الأحب الى قلبه ‎الجمعة 6 نيسان 2018 09:46 ص
المرشح المحامي حسن شمس الدين في حوار مع شباب التعمير في المكان الأحب الى قلبه

جنوبيات

في المكان الأحب الى قلبه كان اللقاء بين المرشح عن المقعد السني الثاني في صيدا على لائحة التكامل والكرامة " صيدا- جزين" المحامي حسن شمس الدين مع شباب التعمير الوسطاني في عين الحلوة. حيث اصطحبهم برحلة مع ذكرياته في هذه المنطقة وفي مدينة العمال تحديداً، حيث كل المنازل منازله وكل الناس أهله، فقال انه يرى في أطفال المنطقة طفولته ويرى في شبابها شبابه. وانه في ثانوية الأستاذ مصطفى الزعتري بنيت ثقافته وترسخت وتعمقت.
ثم اصطحبوه هم في جولة على شجون شباب المدينة وتطلعاتهم مستمعا أكثر منه متحدثاً .. أراد أن يسمع الهواجس والصعوبات والانتقادات من أصحابها: فرص العمل-التهميش-الخدمات-الرعاية الصحية-الانماء-الضائقة الاقتصادية-سبل التواصل مع المسؤولين-تحصين المدينة من الاستقواء-التغني بالهوية والانتماء والوفاء.وكل ذلك بنفس ملؤها العزة بالنفس والكرامة والتمسك بالدور والمشاركة واثبات الوجود.
ساهم شمس الدين في نهاية اللقاء ببعض السياسة وقدم الظروف التي اوجبت ترشحه الى جانب السيدة بهية الحريري والمعاني السياسية لهذه المعركة الانتخابية وما تحمله من استهدافات، مؤكداً على أهمية التصويت الكثيف وأهمية كل صوت من الأصوات وخاصة الشباب ان يكون صوتهم قوياً في 6 ايار . مؤكداعلى استمرار التواصل اليومي معهم بالطرق الملائمة والسريعة والفعالة .

 

 

 

المصدر :