لبنانيات >صيداويات
الرعاية وعائلة السبع أعين يفتتحان مصلى كريم
الرعاية وعائلة السبع أعين يفتتحان مصلى كريم ‎الأربعاء 16 أيار 2018 15:36 م
الرعاية وعائلة السبع أعين يفتتحان مصلى كريم

جنوبيات
افتتحت الرعاية وعائلة السبع أعين مصلى كريم في المعهد المهني المتقدم عن روح المرحوم الشاب كريم أحمد السبع أعين وبدعم منأهل الخير وعائلته وأصدقائه.
الإفتتاح الذي حضره عائلة السبع أعين، الحاج أبو زاهر دندشلي، الشيخ خالد عارفي، الحاج حسن الشماس عضو بلدية صيدا، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، أ. مطاع مجذوب المدير العام للمؤسسات، أ. وليد السبع أعين رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنى، أ. ماجد مركيز مدير مركز الرحمة لخدمة المجتمع، أ. طارق الظريف مدير المعهد المهني المتقدم، السيدة أم عمر أبو زينب رئيسة لجنة الصديقات وعدد من صديقات الرعاية، أ. محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام وحشد من طلاب المعهد وأصدقاء المرحوم.
بعد ترحيب من أ. حنقير بالحاضرين، كانت كلمة للمؤسسات ألقاها أ. أبو زينب تحدث خلالها عن الشراكة مع عائلة السبع أعين وعن المصلى والهدف الذي أقيم من أجله، كما أكد على دور المصلى في المعهد حيث سيجري استقطاب الطلاب البالغ عددهم 300 في المعهد ورواد المعهد للصلاة فيه والإستفادة من الدورات والأنشطة فيه.
كما كانت كلمة لعائلة السبع أعين ألقاها والد كريم السيد أحمد السبع أعين الذي تشكر الرعاية على هذا المصلى الذي أعطى أمل جديد للعائلة وأصبح صلة وصل مع كريم، وتقدم بالشكر من القيمين والمساهمين بالمشروع.
وختام الكلمات كان مع الشيخ عارفي الذي أشار إلى أهمية بناء المساجد والمصليات خاصة لأحبائنا الذين فقدناهم ليكون صدقة جارية عن روحهم وليكون صلة بيننا وبينهم كما أخبرنا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ودعا لعائلة السبع أعين بالصبر والسلوان على فقدانهم لأبنهم كريم وأشاد بمبادرتهم التي تدعو لعمل الخير والتقرب من رب العالمين بالطاعات.
ثم جرى قص شريط الإفتتاح للمصلى وأداء صلاة الظهر فيه ثم الإطلاع على مرافقه وأخذ الصور التذكارية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :