عام >عام
لجين صلاح: الجمال الحقيقي يكمن من الداخل
لجين صلاح: الجمال الحقيقي يكمن من الداخل ‎الخميس 24 أيار 2018 10:51 ص
لجين صلاح: الجمال الحقيقي يكمن من الداخل

أحمد شكري

تسللت إلى غرفتها، جلست أمام المرآة وأمسكت بفرشاه التجميل لتحاول إخفاء أثار "البهاق" الذي بدأ يظهر على وجهها وهي في عامها الثالث عشر، والذي نتج عنه تغيير لون البشره إلى البنى والأبيض، لتكتشف أنها بارعة في خلط الألوان، ولكن مع مرور الوقت أكتشفت شيئاً أكثر أهمية وهو أن الجمال الحقيقي يبدأ من الداخل، لتتوقف تماماً عن إخفاء إصابتها بالبهاق، وتبدأ مرحلة جديدة في حياتها؛ إنها خبيرة التجميل المصرية لجين صلاح، التي أظهرت نوعا أخر من الجمال يكمن في التحدي والإيمان والأمل.
ترى لجين أن إصابتها بالبهاق غير محور حياتها، وجعلها تنظر للأمور من زاوية إيجابية، فهي تعبتره هدية أنعم الله بها عليها، فبسببه دخلت إلى عالم الجمال، وأصبحت اليوم تساعد أي إمرآة تفتقدالثقة في نفسها، لترزع فيها حب الحياة، فلايوجد شيء في الحياة مستحيل، حيث يمكن تحقيق الأحلام بالإرداة والعزيمة، درست لوجين البيزنس ولكن سرعان ما قررت السفر إلى أمريكا لدراسة مجال التجميل لتنمية موهبتها وتحديداً في مدرسة "بيفرلي هيلز " للتجميل، لتصبح اليوم واحدة منأهم وأشهر خبراء التجميل في مصر والعالم العربي.
شبهها الكثيرون بعارضة الأزياء العالمية ويني هارلو، والسبب وراء ذلك هوالحالة المرضية التي جمعت بينهما، حيث أصيبت هي الأخرى بمرض البهاق منذ الطفولة، لكن لم يمنعها هذا المرض من أن تصبح واحدة من أهم عارضات الأزياء على مستوى العالم،لتحول كل منهما الظروف الصعبة الى سبب حقيقي للنجاح.
من ناحية أخرى  ترى لجين أن الفنانة نجوى كرم تعد من أكثر النجمات اللواتي لديهن خيارات متميزة، سواء من حيث الماكياج أو الأزياء، فهي تعد أيقونة للجمال مشيرةًأن السيدات اليوم يقمن بالاهتمام بمظهرهن مثلما كن أيام الزمن الجميل، حيث كانت المرأة في كامل أناقتها حتى وهي جالسة في المنزل.
تؤكد لجين أن كل النساء جميلات، ولكن هناك من لديها القدرة على إظهار جمالها وأناقتها بشكل مناسب وهناك من لا تعتني بنفسها، رغم بساطة الأمر. وتضيف: اعتناء المرأة بجمالها لا يتطلب أن تكون خارقة، أو في كامل زينتها طوال الوقت، وإنما يمكنها الحفاظ على نضارة بشرتها والمواظبة على التمارين الرياضية لتفادي ظهور علامات الإجهاد وتقليل التجاعيد التي تعطي مظهراً غير محبب. حيث تضيف :" تغيير المظهر هو شغفي ، أحب أن تظهر المرأة بأجمل حلة لها .. أن تعرف ما هي الألوان التي تبرز جمال لون بشرتها و عيونها و تتعلم المكياج الذي يعزز جمالها الطبيعي .. كل ذلك يزيد ثقتها بنفسها و يجعلها إمرأة .. لا تقهر !! "

 

 

 

 

 

المصدر :