عام >عام
أسامة سعد يستقبل وفداً من حركة فتح برئاسة عزام الأحمد
أسامة سعد يستقبل وفداً من حركة فتح برئاسة عزام الأحمد ‎الأحد 10 كانون الثاني 2016 12:37 م
أسامة سعد يستقبل وفداً من حركة فتح برئاسة عزام الأحمد

جنوبيات

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من حركة فتح ضم كلاً من : رئيس كتلة فتح النيابية والمشرف العام على الساحة اللبنانية عزام الأحمد، والوزير الدكتور رمزي خوري،  وسفير فلسطين في لبنان أشرف دبور ، وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات، بحضور عضو اللجنة المركزية للتنظيم محمد ظاهر.
وقد وجه المجتمعون التحية لذكرى انطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية مؤكدين على استمرار الكفاح والثورة حتى استعادة الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.
 وتداول المجتمعون بالأوضاع في المنطقة العربية، ولاسيما على الساحة الفلسطينية، مشيدين بالانتفاضة الشعبية في الأرض المحتلة التي تقدم يوميا الشهداء في مواجهة الاحتلال والاستيطان والتهويد، ومؤكدين على استمرار الانتفاضة والثورة والكفاح بمختلف الوسائل، ومشددين على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.
 وأكد المجتمعون على تحصين لبنان في مواجهة المخاطر التي تهدده سواء من قبل إسرائيل، أم من قبل الجماعات الإرهابية، كما أكدوا على أن أمن المخيمات هو جزء من الأمن الوطني اللبناني، وشددوا على ضرورة حماية المخيمات من الاختراقات التي تسعى إلى هز استقرارها  والإساءة إلى الأمن والاستقرار في لبنان.
ووجه المجتمعون التحية للشهداء الذين قدموا حياتهم دفاعا عن لبنان وفلسطين والأمة العربية، كما وجهوا التحية للأسرى الصامدين في سجون العدو.  

 

 

 

 

المصدر :