عام >عام
"مهرجان بيروت للأفلام الفنية الوثائقية" BAFF يعلن عن الفائزين بمسابقة أفضل ملصق إعلاني للمهرجان
"مهرجان بيروت للأفلام الفنية الوثائقية" BAFF يعلن عن الفائزين بمسابقة أفضل ملصق إعلاني للمهرجان ‎الثلاثاء 5 حزيران 2018 13:01 م
"مهرجان بيروت للأفلام الفنية الوثائقية" BAFF يعلن عن الفائزين بمسابقة أفضل ملصق إعلاني للمهرجان

جنوبيات

قدّمت اللجنة المنظمة لـ"مهرجان بيروت للأفلام الفنية الوثائقية"BAFF ، خلال إحتفال جرت وقائعه في مكاتبهم، جوائز مسابقة أفضل ملصق إعلاني للمهرجان. فازت نيفين زهرالدين طالبة من الجامعة الحديثة للأعمال والعلوم (MUBS) بالجائزة الأولى وقيمتها 1000 دولار امريكي، وكانت الجائزة الثانية لمازن أسمر من الجامعة اللبنانية كلية الفنون الجميلة والعمارة قسم الفنون الإعلانية والتواصل البصري، الفرع الثاني وقيمتها 500 دولار امريكي.
 
وقد حضر الحفل أعضاء لجنة التحكيم: لورا شورتر (منتجة وزوجة سفير المملكة المتحدة في لبنان – من شركاء BAFF)، كريستين سميث (الملحقية الثقافية لسفارة الولايات المتحدة الامريكية - من شركاءBAFF)، الين بيترسون (من سفارة الولايات المتحدة الامريكية) المصورين روجيه مكرزل، وغادة واكد، ونصري الصايغ، والمخرج هادي زكاك، واللجنة المنظمة للمهرجان: بيار صراف، ماريا شختورة، ونادين مقدسي وأليس مغبغب. وكان من بين الحضور أيضاً أساتذة (MUBS) وكلية الفنون الجميلة والعمارة قسم الفنون الإعلانية والتواصل البصري، الفرع الثاني.
 
أطلق المهرجان هذه الجائزة السنة الماضية لطلاب السنة الاخيرة في اختصاصي الفنون الجرافيكية والإعلان. نظرًا لنجاح هذه المبادرة وحماس الطلاب، قررت اللجنة المنظمة توسيع عدد الجامعات وإطلاق الدعوة إلى كل من جامعة القديس يوسف في بيروت USJ))، وجامعة الروح القدس في الكسليك USEK))، والجامعة الأمريكية في بيروت AUB))، وجامعة بيروت العربية BAU))، والجامعة اللبنانية الأمريكية LAU))، الجامعة الأنطونية، جامعة هايكازيان، الجامعة اللبنانية، جامعة سيدة اللويزة NDU))، جامعة الكفاءات AKU))، جامعة البلمند، الجامعة الحديثة للأعمال والعلوم MUBS)).
 
بالنسبة لأعضاء لجنة BAFF "تتماشى هذه المبادرة مع روح المهرجان، الذي يهدف إلى التواصل مع الشباب وتشجيعهم للعمل على مواضيع تثير اهتمامهم الفني، و بالأخص للمشاركة في الترويج لحدث وطني".
 
سيقام المهرجان على مرحلتين:
BAFF داخل الجدران (Intramuros) في صالات عرض متروبوليس امبير – صوفيل من 20 إلى 25 تشرين الثاني
BAFF خارج الجدران (Extramuros) في كل أنحاء لبنان من 1 إلى 30 تشرين الثاني في حرم الجامعات الشريكة، و في جميع المدارس اللبنانية والمراكز الثقافية في المناطق.
    
سيتم الإعلان عن برنامج الدورة الرابعة من المهرجان يوم الأربعاء 24 تشرين الأول خلال مؤتمر صحفي، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي للمهرجان، بالإضافة إلى فروع Virgin Megastore وعبر موقعهم الإلكتروني والموقع الالكتروني لـBAFF والرسالة الإخبارية.
 

 

 

 

المصدر :