فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
بشور يتصل بالسفير دبور ويحيي مواجهات الخان الاحمر
بشور يتصل بالسفير دبور ويحيي مواجهات الخان الاحمر ‎الخميس 5 تموز 2018 19:41 م
بشور يتصل بالسفير دبور ويحيي مواجهات الخان الاحمر


أجرى السيد معن بشور المنسق العام للحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضابا الأمة،اتصالا هاتفيابسفير فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور محييا المواجهات اابطولية بين أبناء (فتح) وقيادييها وأبناء الشعب الفلسطيني مع قوات الاحتلال الصهيوني التي حاولت هدم بيوت تجمع خان الأحمر في إطار المخطط الصهيوني الهادف إلى تطويق القدس وتهويدها.
وعبر بشور عن اعتزازه بوقفة أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح في مواجهة قوات الاحتلال وهي وقفة تعبر عن الروح الطليعية المقدامة للحركة التي كانت أول الرصاصات في الثورة الفلسطينية.
بشور وضع السفير دبور في أجواء التحضيرات الجارية لعقد المنتدى العربي الدولي الرابع من اجل العدالة لفلسطين، وااذي نأمل ان يكون فضاء للتفاعل والتعاون بين كل ألوان الطيف الفلسطيني وكل القيادات الملتزمة بفلسطين عربيا واسلاميا ودوليا.
وقدجرى خلال الاتصال ايضا البحث في التطورات المتصلة بالعلاقات بين قوى العمل الوطني الفلسطيني في لبنان، حيث جرى التأكيد على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة أمن المخيمات والأمن الوطني اللبناني والعمل على ابعاد الشوائب والثغرات التي شابت بعض الأداء في الأونة الأخيرة وتأكيد على أن المصلحة الوطنية الفلسطينية العليا يجب أن تعلو على كل اعتبار فئوية أو حزبي..

المصدر :