عام >عام
إليسا تكشف لأول مرة عن معاناتها مع سرطان الثدي
إليسا تكشف لأول مرة عن معاناتها مع سرطان الثدي ‎الأربعاء 8 آب 2018 18:24 م
إليسا تكشف لأول مرة عن معاناتها مع سرطان الثدي


شكل خبر الفنانة اللبنانية إليسا أمس عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وشفائها منه صدمة غير متوقعة على صعيد الوسط الفني العربي والخليجي فلم يكن يتوقع أحد من محبي ملكة الإحساس وذات الصوت العذب الفنانة إليسا أنها تعاني كل ما ذكرته حديثاً في أحدث كليب لها.

كشفت الفنانة إليسا من خلال كليب أغنيتها الجديدة إلى كل اللي بحبوني صراعها مع مرض سرطان الثدي من خلال سلسلة من التسجيلات الصوتية لها خلال فترة المرض وبعضاً من الصور التي التقطت لها آن ذاك وقررت مشاركة كل من يحبها بحقيقة مرضها وقوتها التي جعلتها فوق كل التعب تنتصر عليه.
وجهت الفنانة إليسا لكل سيدة قد تصاب بسرطان الثدي رسالة مؤثرة عبرت من خلالها أن قوة الإنسان في تحمل المرض وبناء ذاته بنفسه والمثابرة على ما أصابه هو أساس الشفاء.

فنانو ومشاهير الفن الخليجي والعربي من كل أنحاء العالم انهالوا برسائل وأدعية ومساندة منهم لزميلتهم الفنانة إليسا عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بعباراتهم الرائعة فمنهم من ساندها ومنهم من وصف قوتها ومنهم من دعى لها.

من أبرز الفنانين اللذين شاركوا الفنانة إليسا محنتها زميلتها الفنانة الإمارتية أحلام والتي كانت شريكتها في برنامج المواهب أحلى صوت دون علمها بهذه المنحة لتشاركها برسالة عبر حسابها الشخصي على انستقرام قالت فيها:

استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه #اليسا كلنا معك وبندعي لك #بحبك

المصدر : وكالات