عربيات ودوليات >أخبار دولية
ترينا سولار: مزودة رائدة للوحدات يمكن تمويلها بنكيا، للسنة الثالثة على التوالي
ترينا سولار: مزودة رائدة للوحدات يمكن تمويلها بنكيا، للسنة الثالثة على التوالي ‎الجمعة 14 أيلول 2018 15:33 م
ترينا سولار: مزودة رائدة للوحدات يمكن تمويلها بنكيا، للسنة الثالثة على التوالي


 

حصلت شركة ترينا سولار المحدودة ("ترينا سولار" أو "الشركة")، وهي شركة رائدة مزودة للحلول الكاملة للطاقة الشمسية، على تصنيف عال في التقرير السنوي الأخير لقابلية التمويل البنكي الشركات المصنعة للوحدات الشمسية، الذي تنشره بلومبرغ أن إي أف. وبهذا التقرير الأخير، فإن ترينا سولار تكون الشركة الوحيدة المصنعة لوحدات الطاقة الشمسية التي يتم تصنيفها "قابلة للتمويل البنكي الكامل" لثلاث سنوات متتالية من قبل 100% من الخبراء في الصناعة في مسح تقرير بلومبرغ أن إي أف.

وعند تقييم مدى قابلية التمويل البنكي لشركة مصنّعة للخلايا الشمسية الضوئية، تركز البنوك على الصحة المالية للشركة؛ وسجل وحداتها في هذا المجال، وضمانات الشركة المصنعة، وفقا للمشاركين في المسح. ولإجراء مسحها، اتصلت بلومبرغ بالبنوك، الصناديق، شركات الهندسة والمشتريات والبناء، ومزودي الطاقة المستقلين والمستشارين الفنيين في جميع أنحاء العالم. يمثل هؤلاء الخبراء قدرة طاقة شمسية مركبة قدرها 29 غيغاواط على مستوى العالم. وأجرت بلومبرغ سلسلة من المقابلات المتعمقة مع مفتشي الجودة والمستشارين الفنيين، لاستكمال المسح.

وعلق رونغفانغ يين، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ترينا سولار قائلاً: "نحن فخورون جدًا بالنتيجة الرائعة التي حققتها ترينا سولار مرة أخرى في هذا التقرير الشهير في الصناعة. وحقيقة أننا نحتفظ بالمركز الأول للسنة الثالثة على التوالي ليس مجرد مصادفة، بل هو يعكس وضعًا ماليًا قويًا وسجلًا صحيًا عالي الجودة لشركتنا، تقدّره البنوك والمستثمرون في جميع أنحاء العالم الذين يشاركون بشكل كبير في تمويل المشاريع." وأضاف يين: "قد يمنح هذا التمييز غير المتحيز طمأنة إضافية للشركات التي تبحث عن شريك موثوق على المدى الطويل في صناعة تتميز بعدم اليقين وحيث ينسحب المزيد من الشركات الهشة من السوق".

وتقرير بلومبرغ الأخير أيضًا يقتبس بصورة مكثفة من "شهادة موثوقية الوحدات الكهروضوئية"، التي نشرتها دي أن في جي أل، حيث ظهرت ترينا سولار كـ "شركة ذات أداء متقدم" بين الشركات العالمية المصنعة للوحدات الشمسية للمرة الرابعة منذ العام 2014. وهذه الشهادة هي المقارنة الأكثر شمولية لنتائج اختبارات موثوقية الوحدات الكهروضوئية المتوفرة للجمهور في السوق اليوم. ووفقًا لـ دي أن في جي أل، يسعى المصنعون المشاركون إلى الحصول على تأييد طرف ثالث لعقلية عالية الجودة.

حول ترينا سولار المحدودة

ترينا سولار هي شركة عالمية رائدة في توفير الحلول الشاملة للطاقة الشمسية. تأسست شركة ترينا سولار في العام 1997، وتقوم بتطوير حلول الطاقة الشمسية الذكية ذات البراءة لمحطات الطاقة الكبيرة، وكذلك الحلول التجارية والسكنية، وأنظمة تخزين الطاقة والوحدات الكهربائية الضوئية. بصفتها المزود الرائد في العالم لحلول الطاقة الشمسية المتكاملة، تصدرت ترينا سولار التطور لتصبح علامة تجارية في طاقة تقنيات إنترنت الأشياء، وهي ملتزمة بأن تصبح رائدة عالمية في هذا القطاع الجديد والناشئ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.trinasolar.com.

المصدر : وكالات