عام >عام
نادي الليونز كرم 160 يتيما ويتيمة في دار اليتيم العربي في صيدا
نادي الليونز كرم 160 يتيما ويتيمة في دار اليتيم العربي في صيدا ‎الجمعة 12 تشرين الأول 2018 16:26 م
نادي الليونز كرم 160 يتيما ويتيمة في دار اليتيم العربي في صيدا

جنوبيات

أطلق نادي الليونز انترناسيونال - المنطقة 351 برئاسة زكريا غدار نشاطاته في منطقة صيدا، مستهلا إياها بتكريم زهاء 160 يتيما ويتيمة في دار اليتيم العربي، في غداء جامع أقامه النادي على شرفهم، في حضور غدار ورئيس الدار الحاكم السابق الدكتور عماد عسيران وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي المؤلفة من أمين السر حسين الحاج وأمين المال حبيب حداد والأعضاء: رولا غدار، ماجدة خليفة، عايدة باسيل، ماجدة جبيلي، وميرا كاعين، وراميا حجازي، مارون باسيل، سهيل الددا، جورج أصلانيان، خالد البزري، جواد موسى، وتوفيق عسيران وأحمد دنش.

غدار
بداية النشيد الوطني، ثم ترحيب من حداد، فكلمة غدار الذي نوه "بعمل الحاكم السابق الدكتور عسيران وفريق عمله وحرصهم على المصلحة الوطنية ومواصلة رسالة العطاء التي تجلت في كثير من الإسهامات الخيرية التي حفلت بها مسيرتهم".

وتوجه بـ"أطيب مشاعر الاخوة والمباركة لكل الزملاء الذين كان لي شرف العمل معهم في نادي الليونز"، املا في "الاستمرار ومتابعة مسيرتنا للسير قدما في خدمة الوطن والمواطن".

واضاف: "يطيب لي في هذا اللقاء الإضاءة على بعض نشاطات النادي تحت شعار "نحن نخدم" وتتضمن:

- الدعوى الى الاخاء والحرية والمساواة وتنمية روح الصداقة بين الافراد بعيدا من السياسة والاهتمام بالرفاهية الاجتماعية.

- معالجة التحديات الحالية مثل الامية والجوع والفقر والمرض وتلوث البيئة مع الحث على المحافظة على المستويات الاخلاقية في حياتنا المهنية اضافة الى العديد من حملات التوعية والتبرع لتوفير العلاج لامراض السكري والسرطان وغيرها.

- تشجيع تبادل الزيارات والرحلات واللقاءات ونشر معاني الخير والتعاون بين الشعوب".

ولفت الى انه "سيتم التنسيق مع الدكتور عسيران لتنظيم دورات لتعليم الروبوت والتي تشمل كل دورة 20 طالبا باشراف الليون ماجدة خليفة غدار صاحبة ادينوف اكاديمي.

وختم:"ان الوفاء هو ارقى صفات البشر وان قدرنا واختيارنا العمل بأهم قطاع انساني في المجتمع وهذا ما يسعدنا ويشعرنا بالرضى والفخر"

واختتم الاحتفال بمشاركة رئيس النادي والاعضاء الأطفال المحتفى بهم في الغداء، وإطفاء الشمعة الاولى للنادي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :