عربيات ودوليات >اخبار عربية
حفل توزيع جوائز الأوسكار لصناعة التجزئة 2018
حفل توزيع جوائز الأوسكار لصناعة التجزئة 2018 ‎الخميس 8 تشرين الثاني 2018 11:06 ص
حفل توزيع جوائز الأوسكار لصناعة التجزئة 2018

أحمد شكري

يستضيف مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط أكبر مؤتمر لتجارة التجزئة في المنطقة. تحت عنوان "تجارة التجزئة في المستقبل" تماشيا مع مركز التسوق وصناعة التجزئة التي تتغير باستمرار وتتطور ، مدفوعة بخدمة تحويل ديناميكية وعالمية جديدة ، والاتصال والراحة للعملاء. بدأ المؤتمر في 28 أكتوبر مع ورش عمل مسبقة ، إطلاق الأسواق إلى مراكز التسوق المؤدية إلى مجموعة من أبرز المتحدثين في المؤتمر في 29 أكتوبر.

بدأ اليوم الأخير من المؤتمر برسالة ترحيب من المدير التنفيذي لشركة MECSC ، ديفيد ماك ادام ، إلى جانب مشرفة الحفل رانيا علي. ابتدأ اليوم بالخطاب الرئيسي الأول للكاتبة كيت أنيكل ، التي تعتبر القوة الدافعة وراء نشاطها الإبداعي في GDR Creative Intelligence ومقرها لندن ونيويورك.
وهي واحدة من أكبر خبراء التنبؤ في العالم بالنسبة لتجارة التجزئة ، وتقنياتها، وعلامات المنتجات. تبعهاتقديم من قبل الدكتور تومي وير من دبي الذي يرأس EMLC، متحدثًا رئيسيًا مهما في مؤتمر RECON سابقًا ، يتمتع الدكتور تومي بخبرة تمتد إلى 20 عامًا في مجال الأبحاث القيادية وتوجيه المدراء التنفيذيين باستخدام علم البيانات.

اختتمت جلسات المحادثة بمناقشة جذابة بقيادة ديفيد ماكادام - الرئيس التنفيذي لشركة MECSC – وأليساندرو غافوري الرئيس التنفيذي لمجموعة CELS حول Heart of a Community - Relationships استنادًا إلى المشاعر القوية للمواقع حيث تشترك الثقافة والفن والطعام والموسيقى والترفيه في تواصل شيق مع المجتمع.

و تحولت قاعة المؤتمر لاحقا في فندق ريتز كارلتون - مركز دبي المالي العالمي إلى حفل عشاء متألّق تم فيه توزيع جوائز ذهبية ، حيث أخذت المرشحون الإثارة وهم  ينتظرون بفارغ الصبر لبدء العرض. تم تكريم وتوزيع الجوائز على أكثر المتميزين في مجال التسويق والتجزئة والتصميم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يقول ديفيد ماك ادم- الرئيس التنفيذي لشركة MECSC: "في كل عام في RECon ، يعد حفل توزيع الجوائز الحدث الأكثر توقعًا في المؤتمر ، ونحن فخورون حقًا بالاحتفال بالتميز وتقديم التقدير لأرقى العلامات التجارية والأفراد في قطاع التجزئة ومراكز التسوق في الشرق الاوسط وشمال افريقيا."


يضم الفائزون بجائزة MECSC / ICSC MENA Gold ضمن فئة التسويق التقليدي والدعاية والإعلان :
مهرجان النكهات في دبي فستيفال سيتي مول من دبي ، الإمارات العربية المتحدة
الفائزون عن فئة التسويق لهدف ومبدأ ضمت:
فسيفساء التمنيات من قبل ذا مول في مركز التجارة العالمي وياس مول من أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة ؛ دعونا نقرأ مكتبة عمان أفينيوز مول من مسقط ، عمان
الفائزون عن فئة خبرة خدمة العملاء و / أو المشاركة :
 كان الفائز هو برنامج MOE Active Fitness من مول الإمارات في دبي ، الإمارات العربية المتحدة
الفائزون عن الفئة الرقمية ووسائل الإعلام الاجتماعية:
فستيفال سيتي كيدز كلوب من دبي فستيفال سيتي مول في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
عن فئة الافتتاح الكبير والتوسع والتجديد ، كان الفائز بجائزة إكزوبانس للالكوت مول من مدينة الكويت في الكويت. بالنسبة إلى الشركات الجديدة في عالم التكنولوجيا كان الفائز هو City of Imagination من سيتي سنتر البحرين من المنامة ، البحرين. فئة العلاقات العامة ، كان الفائزون احتفالات رأس السنة الصينية 2018 من قبل الغاليريا على جزيرة المارية بأبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة. Fashion Hits Home by Yas Mall in Yas Island، Abu Dhabi
فئة  المبيعات الترويجية والأحداث ، كان الفائز هو بلاك آند وايت فورمولا 1 سيل من ياس مول في جزيرة ياس بأبوظبي.
في إطار مبادرة NOI Enhancement للتسويق والرعاية ، كان الفائز هو برنامج المشاهير في دلما مول مع ميجاستار مامووتي من دلما مول في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.
بالنسبة للعمليات / الفريق الشامل ، كان الفائز هو سنو سيتي في العثيم مول الربوة من قبل العثيم للترفيه والسياحة في الرياض ، المملكة العربية السعودية.
تحت فئة التصميم والتطوير - التطورات الجديدة ، كان الفائز هو الكوت مول في مدينة الكويت ، الكويت.
تحت فئة التجديدات / التوسعات ، كان الفائز هو بانوراما مول في الرياض ، المملكة العربية السعودية.
فئة  تصميم متاجر التجزئة ، كان الفائزون هم مارينا هوم إنتيريورز في الرياض بالمملكة العربية السعودية. مطعم Urban RetrEAT في ياس مول في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛
فئة التميز في مجال الترفيه والموسيقى ، كان الفائز هو فابي لاند في الراشد مول في أبها بالمملكة العربية السعودية.
ذهبت جائزة أفضل بائع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى "ميكياجي جلامور جيرل" في مركز مكياجي العربي مول في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
منحت جائزة أفضل محترف للبيع بالتجزئة لفؤاد عبد الرحمن الراشد الرئيس التنفيذي لشركة أصالة القابضة من الرياض ، المملكة العربية السعودية
وأفضل تكنولوجيا جديدة في البيع بالتجزئة إلى شركة أكياسي للخدمات ذ.م.م من دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

تضم قائمة الفائزين بجوائز MECSC / ICSC الفضية تحت فئة التسويق التقليدي والدعاية والاعلان،
 أزياء المصور ميغان هيس من الغاليريا على جزيرة المارية بأبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة إلى التسويق الهادف ، يتضمن الفائزون "علم الوحدة" في المركز العربي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ Disney Magical Wishing Well: رمضان 2018 في دبي فستيفال سيتي مول في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ فن من القلب من مول الإمارات في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. المتحف الإسلامي في المركز التجاري في مركز التجارة العالمي و ياس مول في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ لخبرة خدمة العملاء و / أو المشاركة ، تشمل قائمة الفائزين The Cooking Daze - الطبخ يتحول الى الديجيتال في سيتي سنتر ديرة سيتي سنتر عجمان في الإمارات العربية المتحدة. النشيد الوطني الإماراتي  في دلما مول وفي كل قلب - ISHY BILADI في دلما مول في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة. موسوعة غينيس للأرقام القياسية في دانا مول في ينبع ، المملكة العربية السعودية. لوحة من الإنجازات في مول الإمارات في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ أما بالنسبة إلى فئة وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية ، فكان الفائزون يشملون ديجيتال تيك أوف من الكويت مول في مدينة الكويت. شجرة برجمان الاجتماعية في مركز برجمان في دبي ، الإمارات العربية المتحدة .
سيمبلي إنفلونس على دبي في مول الإمارات في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة إلى فئة التكنولوجيا الناشئة ، فاز "Catch The Emoji-The Emoji Augmented Real Game" في "سيتي سنتر ديرة" في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. فئة العلاقات العامة ، كان الفائز هو "وينتر وندرلاند" في "غاليريا" على جزيرة المارية بأبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة. فئة المبيعات والفعاليات الترويجية ، تشمل قائمة الفائزين RoboFun-Shaping The Future Leaders من سيتي سنتر ديرة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. MOE Fashion Live من مول الإمارات في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. كأس رد سي مول في مول البحر الأحمر في جدة ، المملكة العربية السعودية. فئةتطوير التأجير هو "كل زاوية وزاوية" - الاستخدام الكفء للأماكن غير المستغلة من قبل دلما مول في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ فئة التسويق / الرعاة ، كان الفائزون يشملون CFCM World Cup Arena - مرحباً بكم في ميني روس من كايرو فستيفال سيتي مول في القاهرة الجديدة ، مصر.
لايف ستايل الشارقة من زيرو 6 مول في الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة ؛ ضمن الفائزين في تطوير التصميم والتطوير الجديد ، الرياض بارك مول في الرياض ، المملكة العربية السعودية. تلال النسيم - السوق في مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية. زيرو 6 مول في الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة.
فئة متاجر التجزئة ، كان من بين الفائزين هارفي نيكولز في الدوحة فستيفال سيتي في الدوحة ، قطر. Optifashion في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. White Robata في مدينة الكويت، الكويت؛
وتحت فئة التميز في قطاع التجزئة والترفيه والموسيقى ، كان الفائز هو بانوراما سباركي في بانوراما مول في الرياض ، الإمارات العربية المتحدة.
فئة المطاعم:  كان الفائز هو برجر بوتيك في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
حصلت جائزة أفضل علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى شركة الحكير تايم ربوة في الرياض بالمملكة العربية السعودية. فابي لاند في دبي فستيفال سيتي مول في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ محطة سلايدر في المنامة البحرين
فئة أفضل تكنولوجيا جديدة  كان الفائزون هم ESL.inclusive من قبل umdasch في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. Nearbuy Group in Dubai، UAE &Yardi Systems Ltd في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 

 

المصدر :