عام >عام
مجلس إدارة مستشفى جزين نظم لقاء تعارفيا مع فاعليات المنطقة
مجلس إدارة مستشفى جزين نظم لقاء تعارفيا مع فاعليات المنطقة ‎السبت 15 كانون الأول 2018 19:03 م
مجلس إدارة مستشفى جزين نظم لقاء تعارفيا مع فاعليات المنطقة

جنوبيات

 

 أقام مجلس إدارة مستشفى جزين ومدير المستشفى الدكتور شربل مسعد، في سينما "أمبير" في جزين، اليوم، لقاء تعارفيا حضره النائبان زياد الاسود وسليم خوري، ممثل النائب السابق أمل ابو زيد الأستاذ جورج غانم وفاعليات وحشد من أبناء المنطقة.

بعد النشيد الوطني، ألقيت كلمات من قبل كل من دولي وكيم بإسم موظفي المستشفى، الدكتور وهيب سلامي بإسم أطباء المستشفى، مفوضة الحكومة الدكتورة ماريز كرم ورئيس مجلس الادارة المحامي روني عون.

ثم تحدث مسعد، فقال: "شرفني وزير الصحة بتعيني مديرا لمستشفى جزين وحملني مسؤولية كبيرة ومهمة شاقة، لكنها غير مستحيلة. في هذه المناسبة أوجه الشكر والتقدير الى كل الاطباء الذين قدموا التضحيات في هذه المنطقة وسهروا على راحة ابناء جزين والجوار".

أضاف: "بإسمي وبإسم العاملين في مستشفى جزين الحكومي، نحن ملتزمون بتقديم العلاج للمريض مع الالتزام بالمعايير المعمول بها عالميا، وسنسعى بشكل دائم ومستمر وراء كل ما يرفع العناية المقدمة للمريض عبر تأمين كادر صحي متخصص ذي مهارات وكفاءات عالية، وسيتم في القريب العاجل تطوير قسم الطوارئ وتجهيزه لاستقبال الحوادث، وربط هذا القسم مع مستشفيات جامعية تنقل إليها الحالات الحرجة بأسرع وقت. كما سيم تطوير قسم الاشعة والمختبر، وافتتاح قسم النساء والولادة والاطفال وقسم العناية الفائقة والعناية القلبية، هذا بالاضافة الى تفعيل قسم الامراض الداخلية والجراحة وغسيل الكلى، وتفعيل عمل العيادات الخارجية".

وتابع: "أوجه دعوة الى جميع الأطباء الأخصائيين من ابناء المنطقة لنتعاون سويا ونقدم خدمات طبية بمفهوم عصري متميز. وأتوجه الى ضمائر القادة السياسيين وكل المحبين من ابناء هذه المنطقة الغالية، لأحملهم مسؤولية تاريخية وادعوهم للعمل ليلا ونهارا لدعم المستشفى عن طريق الهبات، والعمل على الاسراع في دفع مستحقات المستشفى لدى الجهات الضامنة والوزارات المعنية".

وختم معاهدا "منطقة جزين وأبنائها الأوفياء بأن أبقى عند حسن ظنكم وان استمر في تقديم كل ما هو جديد ومتميز في عالم الطب، لتبقى مستشفى جزين حرما طبيا شامخا في المنطقة ولبنان". 

المصدر :