عام >عام
قيادة فتح في صور كرمت القاضي رمضان
قيادة فتح في صور كرمت القاضي رمضان ‎الثلاثاء 5 آذار 2019 10:13 ص
قيادة فتح في صور كرمت القاضي رمضان

جنوبيات

استقبل النائب العام الاستئنافي اللبناني في الجنوب القاضي رهيف رمضان أمس، أمين سر "حركة فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في منطقة صور قائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في المنطقة العميد توفيق عبدالله، يرافقه وفد من قيادة المنطقة العسكرية والتنظيمية.

وشكر القاضي رمضان للوفد "زيارتهم الأخوية"، مثنياً على "الاهتمام والتعاون لتحقيق الأمن والسلم الأهلي والاجتماعي والمحافظة عليهما في مخيمات وتجمعات صور وجوارها، وخصوصا في ما يتعلق بتسليم مروجي وتجار المخدرات إلى الدولة اللبنانية، والذين كانوا متوارين في مخيمات منطقة صور".

من جهته أكد عبدالله "مواصلة المحافظة على السلم الأهلي في مخيمات صور وتجمعاتها"، مؤكدا "رفض ومنع أن تكون مخيمات شعبنا ملجأ للفارين من وجه العدالة أو أن تتحول إلى بؤر مشبوهة لا قدر الله"، مشددا على "حرصنا على أمن واستقرار مخيماتنا والجوار".

منوهاً "بدور القوى الأمنية اللبنانية بالمحافظة على أمن مخيمات وتجمعات شعبنا اللاجئ قسرا إلى لبنان لحين العودة إلى مدنه وقراه في فلسطين بعد تحريرها من رجس الاحتلال الصهيوني بإذن الله".

وقدم العميد عبد الله إلى القاضي رمضان "درع القدس" تكريماً له على "الجهود المبذولة من قبله على الصعيدين الوطني والقومي تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته ومخيماته".

 

 

المصدر :