عام >عام
بعد هجومه الشرس عليه.. هكذا ردّ غسان الرحباني على وديع الشيخ
بعد هجومه الشرس عليه.. هكذا ردّ غسان الرحباني على وديع الشيخ ‎الأحد 10 آذار 2019 12:46 م
بعد هجومه الشرس عليه.. هكذا ردّ غسان الرحباني على وديع الشيخ

زكية الديراني

استحال وديع الشيخ ظاهرة على الساحة الفنية منذ فترة. الشاب القادم من أقصى مدينة الهرمل، إحتل المرابع الليلية بطريقة مثيرة للجدل، وراح يقدّم أغنيات يخلط فيها بين المواويل والطقوس الخاصة بكل طائفة، حتى وصل به الأمر إلى تقديم "كوكتيل" من الأناشيد الإسلامية والنوتات الغربية. كما خرج في إحدى المقابلات معلناً أن "حياته مهدّدة لأنه شكل زلزالاً بين الفنانين"!. 

هكذا، كان الشيخ يفجّر قنابل في كل مرة يظهر بها. لكن قبل ساعات، انتشر فيديو له وهو يقدّم أحد المواويل في أحد المرابع، يتضمّن عبارات هجومية ضد الفنان غسان الرحباني. 

خلال إطلالة الأخير في برنامج "منا وجرّ" على قناة mtv، أجاب الرحباني عند سؤاله عن وديع الشيخ بـ "ط..."! أمر أثار حفيظة الشيخ، فقرّر الرد على الفنان اللبناني بطريقته الخاصة. قدم الشيخ أغنيات عبارة عن أبيات شعرية، جاء فيها "يا فاشل أنا مش رح ردّ عليك، كرامة منصور الرحباني. انطفى اسمك من زمان، وبدّك تحركش بوديع الشيخ، تحتّى تجدّد إسمك".

لم يذكر الشيخ اسم غسان شخصياً، لكن أبياته التي نظّمها وقدمها على شكل مواويل مع موسيقى صاخبة، موجهة له من دون أن يسمّيه. في هذا الإطار، يكتفي الرحباني في اتصال مع "الأخبار" بالاجابة عن رأيه بكلام الشيخ قائلاً: "مش فارقه معي"!. 

المصدر : الأخبار