عام >عام
الفنان علاء زلزلي أحيا حفلاً في صيدا بمناسبة عيدي الأم والطفل والتقى النائب الحريري في مجدليون معايداً
الفنان علاء زلزلي أحيا حفلاً في صيدا بمناسبة عيدي الأم والطفل والتقى النائب الحريري في مجدليون معايداً ‎السبت 23 آذار 2019 22:25 م
الفنان علاء زلزلي أحيا حفلاً في صيدا بمناسبة عيدي الأم والطفل والتقى النائب الحريري في مجدليون معايداً

جنوبيات

لمناسبة عيدي الأم والطفل أحيا الفنان علاء زلزلي حفلاً فنياً ترفيهيا تكريماً للأمهات بدعوة من مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وجمعية ماراثون صيدا الدولية ، في ثانوية رفيق الحريري في صيدا حضره ممثل النائب بهية الحريري رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود ومنسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وحشد من الأمهات وعائلاتهن.
وقدم الفنان زلزلي خلال الحفلمجموعة من الأغنيات من وحيمناسبة  عيد الأم الى جانب بعض اغنياته الخاصة الوطنية والشعبية . واستهله بتقديم اغنيته الشهيرة الخاصة بذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري " عا الوعد نكمل دربك" ، وأغنية " عالوعد باقي عالوعد " التي قدمها لأول مرة هذا العام في ذكرى استشهاده الرابعة عشرة . وسط تفاعل الحضور ومشاركة بعض الأطفال لزلزلي احدى اغنياته على المسرح .
والقى الفنان زلزلي كلمة اشار فيها الى ان مناسبة عيد الأم تعني له الكثير وأنه بعدما فقد والدته بات يشعر بقيمتها اكثر وقال" الأم هي اغلى ما في هذا الكون وهي تستحق الاحتفال بها كل يوم  في حياتنا . فكل عام وكل امهاتنا وامهات لبنان بخير. وتحية ايضا للأم الصيداوية التي اعطت فكانت اما واختا حنونة بكل ما للكلمة من معنى .واجمل عيدية نهديها الى روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي اعطى للبنان واعطى الصورة الجميلة عن لبنان. وأجمل هدية يمكن ان نقدمها له هي وحدة لبنان والمحافظة عليه فتحية الى روحه. 
ونخص بالتحية دولة الرئيس سعد الحريري، ونقول له نحن نحبك ومعك لتكمل طريق الوالد وانت خير من يكمل الطريق وعلينا جميعا ان نكون الى جانبه حتى يعود لبنان الذي نحبه وتكون يدنا واحدة متكاتفين مع بعضنا البعض لأن لبنان لنا جميعا وكلنا نريد العيش فيه وهذه كانت رؤية ووصية الرئيس الشهيد." وختم زلزلي بمعايدة النائب بهية الحريري وقال" نعايد ست الكل ونتمنى لها طول العمر ". 
وبعد الحفل زار الفنان زلزلي النائب الحريري في مجدليون معايداً بحضور نبيل بواب ورحاب عنترالحريري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :