عام >عام
علاء زلزلي أحيا مهرجان الأم والربيع في جمعية المواساة
علاء زلزلي أحيا مهرجان الأم والربيع في جمعية المواساة ‎الاثنين 8 نيسان 2019 13:12 م
علاء زلزلي أحيا مهرجان الأم والربيع في جمعية المواساة

جنوبيات

نظّمت أكاديمية التزيين في جمعية المواساة مهرجان "الأم والربيع" السنوي الخامس تحت رعاية مركز Sensation للتجميل النسائي الطبي وذلك بحضور رئيسة الجمعية عرب كلش وأعضاء الهيئة الإدارية ومديرة الجمعية مي حاسبيني، وحشد من السيدات من مختلف المناطق اللبنانية.
يعود ريع للأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية أحياه النجم علاء زلزلي حيث قدّم باقة من أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت، بمشاركة عازف الأورغ مصطفى حمّود، كما شارك في المهرجان الفنان أحمد جيّاب.
افتتح الحفل بكلمة ترحيب ألقتها هدى نقوزي باسم أكاديمية التزيين في المواساة، ثم تحدث الدكتور إبراهيم الجباعي وشرح للحضور أهمية الخدمات التي يقدمها مركزSensation  للتجميل النسائي الطبي.
ورحبت مديرة الجمعية مي حاسبيني بالحضور حيث قدّمت الشكر للسيدات اللواتي حضرن المهرجان لإيمانهم برسالة الجمعية الإنسانية والخيرية، كما قدمت الشكر للفنان علاء زلزلي الذي تبرع لإحياء الحفل، وشكرت المؤسسات التجارية التي ساهمت في إنجاح الحفل وتقديم الهدايا للتومبولا.
افتتح البرنامج الفني الفنان أحمد جياب، ثم قدّم النجم علاء زلزلي على مدى أكثر من ساعة مجموعة من أغانيه التي أحبها الجمهور وتفاعل معها، وخاصة أن الفنان زلزلي حريص جداً على احياء الحفلات والمهرجانات الخيرية التي تُعنى بالمرأة والأم والأطفال ذوي الاحتياجات الإضافية، وقال على هامش الحفل: أشكر جمعية المواساة على هذا الحفل الرائع والحضور المميز، وقد بلغني أن بطاقات الدخول نفذت قبل الحفل بأسبوعين وهذا دليل على محبة أهل صيدا لي وثقتهم بالجمعية.
وفي الختام قدمت رئيسة الجمعية والمديرة دروع تكريمية لمركز Sensation والفنان أحمد جيّاب والنجم علاء زلزلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :