عام >عام
السعودي رعى مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية – صيدا
السعودي رعى مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية – صيدا ‎الاثنين 1 تموز 2019 21:09 م
السعودي رعى مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية – صيدا

جنوبيات

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، نظم المركز الرياضي التكيفي لذوي الإحتياجات الخاصة في صيدا مباراة ودية لرياضة كرة السلة على الكرسي المتحرك في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا  جمعت بين فريق المركز التكيفي ASC و فوج الإنقاذ الشعبي.

حضرة المباراة ممثل  راعي  المباراة  رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار الحاج حسن الشماس، وعضو البلدية المهندس محمد البابا و السيد عبد الحليم عنتر مدير العمليات في فوج الإنقاذ الشعبي ورئيسة المركز التكيفي السيدة إيمان الصباغ وفعاليات رياضية.

وسبق المباراة  كلمة تعريفية عن المركز ألقاها اللاعب عبدالله ياسين شاكرًا الحضور وموضحًا أهمية هذه النشاطات وهذه الرياضة لذوي الإحتياجات الخاصة لتعزيز ثقافة الإنخراط في المجتمع وتنمية روح الأمل والتعاون والقيادة والإحترام وإظهار القدرات.

قاد المباراة المختصين  في تحكيم رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة السيد أيمن النعماني و السيد سعيد عبو.

مع إنتهاء النشاط وزع عضو البلدية المهندس محمد البابا الميدليات على اللاعبين، وعلى السيد عبد الحليم عنتر مدير العمليات في فوج الإنقاذ الشعبي . وأيضًا كرم المركز المهندس البابا عضو البلدية بميدالية تقديرية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :