عام >عام
سامر خوري: حادثة كازاخستان هي نكسة بسيطة وجميع موظفو شركة ccc سيعودون إلى عملهم قريباً
سامر خوري: حادثة كازاخستان هي نكسة بسيطة وجميع موظفو شركة ccc سيعودون إلى عملهم قريباً ‎الأربعاء 3 تموز 2019 21:19 م
سامر خوري: حادثة كازاخستان هي نكسة بسيطة وجميع موظفو شركة ccc سيعودون إلى عملهم قريباً

جنوبيات

قال رئيس شركة المقاولات "CCC" سامر خوري أن الشركة هي عائلية ونحن نعتبر جميع الموظفين والأخوات الـ150,000 لدينا، بغض النظر عن الجنسية والدين او العرق.
نحن نتوقع من أفراد الأسرة ان الرعاية لبعضهم البعض ويعيشون من قبل قيم "CCC" من الصدق والنزاهة والوفاء والاحترام والكرامة للجميع. اي شخص لا يحترم هذه القيم لا ينتمي الى عائلتنا.
نحن شركة عمرها 60 سنة ونحن نعمل في كازاخستان لمدة اكثر من 30 عاما, ومع ذلك, لا يزال نعتبر انفسنا ضيوف, بنفس الطريقة التي نقوم بها في جميع البلدان ال 40 الاخرى حيث نعمل, و ونحن شرف الثقافة المحلية والقيم والتقاليد.
"CCC"  اليوم لديه اكثر من 12,000 شخص يعملون على مشاريع مختلفة في كازاخستان, و اكثر من 95 % من السكان المحليين. انهم جميعا جزء من عائلة سي سي سي.
ونحن نعمل على تحسين نوعية الحياة في البلدان التي نعمل بها من خلال بناء مشاريع البنية التحتية العملاقة وتقديم برامج تدريبية وتطوير واسعة للسكان المحليين, الى جانب نقل المعرفة الى المقاولين المحليين والمشرفين الذين يتم مكافاة على هذا الاساس.
الحوادث الاخيرة والمؤسفة جدا فينغيز ليست سوى نكسة بسيطة ولكن, ان شاء الله, و بمساعدة عميلنا, تاكيدات جميع المسؤولين الحكوميين وشجاعة و التزام جميع افراد عائلة "CCC"  في كازاخستان, كل من السكان المحليين وال المغتربين, ونحن نتوقع ان نكون فوق وتشغيل مشروعنغيز الى اقصى قدر من القدرة في مسالة ايام, وليس اسابيع.
انا سعيد ان ابلغ ان جميع موظفي "CCC" , الذين عانوا من اصابات طفيفة, عادوا الى منازلهم وهي الان مع اسرهم. سوف يعيدوا الانضمام الى المشروع قريبا.
ونحن نشكر حكومات لبنان وفلسطين والاردن, وسفرهم, على دعمهم الهائل خلال هذا الاسبوع الحرج.
ونحن نعتقد ان مشروع "نغيز " مهم استراتيجيا للبلد في كازاخستان وعلى كل من tco و "CCC" . نحن, بوصفها شركة "CCC" , ادارتنا وجميع افراد عائلتنا ملتزمين بتوصيلها في الوقت نفسه, مع اقصى محتوى كازاخستان وافضل معايير السلامة والجودة.
اخيرا, كلمة من القلب الى كل الناس في كازاخستان. نحن كما العرب وانت كال الكازاخين, لدينا العديد من الاشياء المشتركة, مثل:

1. نحن تاتي من الحضارات القديمة جدا ذات القيم العظيمة والتقاليد القوية جدا. دعونا نعمل معا في البحث عن عظمة الحضارات لدينا.
2. ونحن نعمل على التقاليد القديمة وقيادة القيادة التي هل في ثقافتنا, حيث يتم حل اي صراع بالحوار وليس بالعنف.
3. وبما ان الحضارات لدينا تذهب الى طريق طويل, فاننا انظر الى أهداف وطموحات طويلة الامد. دعونا لا احضر من صعوبات ومشاكل اليوم, ولكن نحن بالاحرى انظر الى مستقبل مشرق و مزدهرة للجميع.

المصدر :