لبنانيات >أخبار لبنانية
الجامعة اللبنانية الدولية تحتفل بتخريج دفعه جديدة من طلابها للعام الدراسي 2019
الجامعة اللبنانية الدولية تحتفل بتخريج دفعه جديدة من طلابها للعام الدراسي 2019 ‎الخميس 11 تموز 2019 14:05 م
الجامعة اللبنانية الدولية تحتفل بتخريج دفعه جديدة من طلابها للعام الدراسي 2019

جنوبيات

نظّمت الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا حفل تخرجها السنوي في قاعة لاسال صيدا يوم الأربعاء الواقع في 10/7/ 2019.

تقدم الحضور رئيس الجامعة النائب عبد الرحيم مراد، معالي وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد، السادة النواب أسامه سعد، د. ميشال موسى، علي عسيران، بهية الحريري ممثلة بالأستاذ نبيل بواب، سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور ممثلًا بالأستاذ نزيه شما، مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، مفتي صور وأقضيتها الشيخ مدرار الحبال، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ممثلو قادة الأجهزة الأمنية اللبنانية، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب د. ناصر حمود، عضو المكتب السياسي لحركة أمل المهندس بسام كجك، مسؤول حزب الله قي صيدا الشيخ زيد ضاهر، ممثلي الفصائل الفلسطينية، مدير التعليم في الأونروا  في صيدا الأستاذ محمود زيدان، فعاليات تربوية وبلديه ومخاتير، قوى طلابية لبنانية وفلسطينية، الطلاب الخريجين المحتفى بهم، وأهالي الطلاب.

افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد الجامعة.

ثم كانت كلمة الخريجين ألقتها الطالبة المتفوقة ريم معتوق عبرت من خلالها عن سعادة عارمة لالقاءها كلمة الجامعة حيث شكرت رئيس وإدارة ومعلمي الجامعة على دعهم، والأهل على رعايتهم وسهرهم واعدة بالاستمرار بالمثابرة من أجل بناء غد أفضل.

كلمة الجامعة اللبنانية الدولية ألقاها معالي وزير الدولة حسن مراد، إذ رحب بالحضور الكريم موجهًا التهنئة للطلاب والأهل.

وأكد عن وعد سعادة النائب عبد الرحيم مراد بالاستمرار في فتح أفرع جديدة للجامعة في كافة الوطن العربي والأتي سيكون فرعا للجامعة في فلسطين الحبيبة.

وتابع مراد أن لبنان بلد التعايش والانفتاح والعلم والثقافة والمعرفة وتعدد الأديان فلا يمكن لأحد إلغاء احد، مؤكدا أن اليد ممدودة للجميع لبناء وطن خالي من الفئوية والمحسوبيات.

وشدد على ضرورة الوحدة لمواجهة المخاطر المحدقة من قبل العدو الصهيوني، خاتمًا كلامه "ستبقى البوصلة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف".

واختتم الحفل مع تخريج الطلاب على المسرح بمشاركة رئيس الجامعة وعمداء ورؤساء الكليات وسط فرحة عارمة للطلاب وذويهم.

وإذ بارك شمّا باسم سعادة سفير دولة فلسطين اشرف دبور لمدير الجامعة - فرع الجنوب د. خالد مراد على هذا العرس التربوي وللطلاب الناجحين وأهلهم، مثنيا على جهدهم ودورهم المستقبلي في بناء الوطن.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :