لبنانيات >أخبار لبنانية
السعودي إستقبل وفد شركة البيلاني للنقل في صيدا مثنيا على مشاريعها لتأمين نقل طلاب المدارس وطلاب جامعة بيروت العربية
السعودي إستقبل وفد شركة البيلاني للنقل في صيدا مثنيا على مشاريعها لتأمين نقل طلاب المدارس وطلاب جامعة بيروت العربية ‎الأحد 14 تموز 2019 13:19 م
السعودي إستقبل وفد شركة البيلاني للنقل في صيدا مثنيا على مشاريعها لتأمين نقل طلاب المدارس وطلاب جامعة بيروت العربية

جنوبيات

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وفدا من شركة البيلاني للنقل ضم السادة:  الحاج مصطفى والحاج خالد عدنان البيلاني، وعدنان وبهاء مصطفى البيلاني وهادي خالد البيلاني، وذلك بحضور عضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس .

وعرض الوفد للمهندس  السعودي المشاريع التي تقوم بها الشركة والمتعلقة بتأمين نقل طلاب المدارس في منطقة صيدا، ومشروعها الجديد المتعلق بالإتفاق مع جامعة بيروت العربية لتأمين نقل الطلاب إلى حرم  الجامعة في منطقة الدبية وذلك إنطلاقا من  صيدا وبيروت والإقليم ومختلف المناطق اللبنانية .

ولفت إلى أن الباصات المخصصة للنقل مزودة بتجهيزات البطاقة الزكية وأجهزة التتبع للموقع GPS  فضلا عن مواصفات عالمية تراعي أيضا نقل الطلاب من أصحاب ذوي الإحتياجات الخاصة.

وتمنىى الوفد على المهندس السعودي مساعدة البلدية لإختيار وتخصيص الأمكنة المناسبة لإنتظار الطلاب وتجمعهم بهدف نقلهم إلى حرم الجامعة .

كما عرض الوفد للمهندس السعودي مشروعا يتم التحضير له ويتعلق بالنقل العام  المشترك  داخل مدينة صيدا وأهمية هذا المشروع للمواطنين وتسهيل تنقلهم في المدينة.

من جهته أثنى المهندس السعودي على مشاريع النقل التي توفرها شركة البيلاني وبالمواصفات العالمية،  ما يعزز الثقة المشتركة وعامل الأمان للطلاب وأهلهم لإعتماد النقل المشترك وبالتالي تخفيف إزدحام السير

 

 

 

المصدر :