عام >عام
النائب الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل
النائب الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل ‎السبت 20 تموز 2019 19:48 م
النائب الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل

جنوبيات

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج ضم " نائب الأمين العام هشام ابو محفوظ وعضوي الأمانة العامة رئيس مؤتمر فلسطينيي اوروبا ماجد الزير ورئيس الهيئة الدولية للدفاع عن المهنيين والنقابيين الفلسطينيين عادل دغمان وذلك في اطار جولة لهم على عدد من المسؤولين اللبنانيين .
وجرى خلال اللقاء التداول في تداعيات قرار وزارة العمل اللبنانية بما يتعلق بعمل اللاجئين الفلسطينيين والمعالجات المستمرة للأزمة .

أبو محفوظ
وتحدث ابو محفوظ بإسم الوفد فقال"أولاً قدمنا الشكر للسيدة الحريري على دورها في دعم القضية الفلسطينية وهو الدور الذي نعرفه عنها ، وكذلك دورها في متابعة ومحاولة حل الأزمة الأخيرة من اجل التوصل الى مخرج حكيم يحفظ كرامة الفلسطيني كما عهدنا في الدولة اللبنانية التي تحتضن الفلسطينيين والتي اثبتت في تعاطيها مع الاعتراض الحضاري الذي رآه الناس عن اصالة الدولة اللبنانية وحضنها الدافىء . لكن هذه الأزمة تحتاج الى حل في اقرب وقت ونأمل ان لا يتأخر هذا الحل لأن هناك أناساً كثر قد يكون لهم دور - لا سمح الله في تداعياته . وان يكون مخرجاً حكيماً بطريقة تعبر عن حكمة  الذين يتابعون هذا الموضوع سواء دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري او دولة الرئيس سعد الحريري وكذلك دور السيدة الحريري الذي نحن في صيدا نشهد له دائما باصالته وحفاظه على اللحمة الفلسطينية ووقوفها مع قضايا الشعب الفلسطيني . ونامل ان يكون هذا الدور ايضا  في الخروج السريع من هذا المأزق، ووجدنا ان هذا الأمر موجودا لديها، وخرجنا مسرورين جدا من النفس والصدق الموجود عند السيدة الحريري. نحن كجهة لها علاقة بالفلسطينيين في الخارج نتمنى ان تنجح الجهود والمساعي الجارية  في الخروج باسرع وقت من هذه الأزمة بما يحفظ كرامة الشعب الفلسطيني".

 

 

 

المصدر :