عام >عام
النائب الحريري زارت مركز "SCOPE Gaming Lounge" في الهلالية وأبدت إعجابها به ونوهت بحرص صاحبه على الاستثمار في المدينة
النائب الحريري زارت مركز "SCOPE Gaming Lounge" في الهلالية وأبدت إعجابها به ونوهت بحرص صاحبه على الاستثمار في المدينة ‎الأحد 4 آب 2019 11:06 ص
النائب الحريري زارت مركز "SCOPE Gaming Lounge" في الهلالية وأبدت إعجابها به ونوهت بحرص صاحبه على الاستثمار في المدينة

جنوبيات

زارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري "مركز  سكوب للألعاب الالكترونية -SCOPE Gaming Lounge " الذي تم افتتاحه مؤخراً في الهلالية ، حيث كان في استقبالها صاحب المركز أحمد عبد الحفيظ الحريري . 
وجالت الحريري برفقته على اقسام المركز مطلعةمنه على ما يضمه من قاعات وغرف مجهزة مخصصة للألعاب الالكترونية وتجهيزات مواكبة لأحدث التكنولوجيا في عالم اجهزة وتقنيات الكومبيوتر المخصصة لهذا النوع من الألعابوما يوفره من اجواء مريحة وآمنة لمختلف الأعمار .
اثنت  الحريري على هذا المشروع مبدية اعجابها به ومنوهة بمبادرة السيد احمد عبد الحفيظ الحريري للإستثمار في هذه المنطقة معتبرة ان صيدا وجوارها بحاجة لأيدي وافكار ومبادرات جميع ابنائها وقاطنيها ليساهموا بتحريك العجلة الاقتصادية ونهضة هذه المنطقة على شتى الصعد ، متمنية التوفيق لصاحب المشروع الذي شكرها على زيارتها وعلى دعمها وتشجيعها له منذ البداية.
اشارة الى ان المركز الذي يتألف من طبقتين مجهز بنحو 70 جهاز كمبيوتر هي الأحدث في المنطقة من حيث المواصفات و الماركات العالمية لتلبية كل ما يحتاجههواةومحبو العاب الفيديو. اضافة الى كافيتيريا تقدم وجبات سريعة ومشروبات باردة وساخنة واستراحة خارجية مخصصة للأهالي الذين برافقون ابناءهم ، فضلا عن خدمة توصيل مجانية لزبائن المحل من والى المنزل تعتمد للمرة الأولى في هذه المنطقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :