عام >عام
النائب علامة في اختتام دورة الامام الصدر في العباسية أكد دعم الانشطة الرياضة بدعم من الرئيس بري
النائب علامة في اختتام دورة الامام الصدر في العباسية أكد دعم الانشطة الرياضة بدعم من الرئيس بري ‎الثلاثاء 20 آب 2019 15:07 م
النائب علامة في اختتام دورة الامام الصدر في العباسية أكد دعم الانشطة الرياضة بدعم من الرئيس بري

جنوبيات

رعى عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب فادي علامة حفل اختتام "دورة الامام السيد موسى الصدر لكرة القدم" في بلدة العباسية، بدعوة من شعبة حركة "امل" في البلدة ومكتب الشباب والرياضة، في حضور قيادات من اقليم جبل عامل ومسؤولي الشعب في حركة "أمل" وفاعليات بلدية واختيارية وحشد من الرياضيين.

علامة
وتحدث النائب علامة بالمناسبة، فأكد "ايلاء الكتلة بتوجيه مباشر من رئيس مجلس النواب نبيه بري، دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية ومواكبة الأنشطة الرياضية كافة".

وأشار الى ان "هذا الاهتمام بالرياضة يأتي ايضا في السعي الدائم للجنة الشباب والرياضة النيابية الى تقديم إقتراحات ومشاريع قوانين تهدف الى تطوير الرياضة وتعميمها لتكون مثلا من ضمن المواد الأساسية في الإمتحانات الرسمية، ضمن آلية خاصة تؤثر في تنمية مواهب الطلاب"، متطرقا الى "اقتراح القانون الذي ينص على انشاء أكاديمية رياضية تستوعب طاقات الشباب".

وتوجه علامة الى المنظمين في شعبة العباسية ومكتب الشباب والرياضة في الحركة، بالقول: "ان تنظيم مثل هذه النشاطات تصب في خدمة الإنسان ومحاكاة لمواهب الشباب وهي الشريحة التي يجب دعمها لبناء مستقبل للوطن، انطلاقا من رؤية الامام موسى الصدر للشباب وايمانه بدوره الفاعل في المجالات كافة".

وتخلل المهرجان مباراة نهائي الدورة في كرة القدم بين ناديي "الرسالة العباسية" و"الرسالة طير دبا"، وزعت بعدها الكؤوس على نادي العباسية الفائز في الدورة كما الميداليات على الفائزين.

وفي الختام تسلم النائب علامة من شعبة البلدة درعا تكريمية.

المصدر :