عام >عام
11 ألف شخص زاروا "سوق الأكل" على "الزيرة" و"روتارأكت صيدا" شكر كل من ساهم بإنجاحه
11 ألف شخص زاروا "سوق الأكل" على "الزيرة" و"روتارأكت صيدا" شكر كل من ساهم بإنجاحه ‎الأربعاء 4 أيلول 2019 19:55 م
11 ألف شخص زاروا "سوق الأكل" على "الزيرة" و"روتارأكت صيدا" شكر كل من ساهم بإنجاحه

جنوبيات

بعد النجاح الذي حققه "سوق الأكل - Souk El Akel The Paradise Edition" الذي نظمه على جزيرة صيدا " الزيرة ، توجه نادي روتارأكت –صيدا بالشكر والتقدير الى جميع الفاعليات والوزارات والادارات الرسمية والأجهزة ألأمنية والعسكرية والبلدية والشركاء والرعاة الرسميين الذين ساهموا بإنجاح هذا الحدث .
وجاء في بيان صادر عن النادي:
"يتقدم نادي "روتاراكت صيدا " بالشكر والتقدير من كل الشركاء والداعمين والمساهمين في انجاح فعاليات سوق الأكل " Souk El Akel The Paradise Edition" الذي نظمه النادي خلال الفترة من 29 آب ولغاية الأول من ايلول 2019 على جزيرة صيدا " الزيرة . حيث تجلى هذا النجاح بمشاركة حوالي 11 ألف زائر على مدى اربعة ايام وبما رافقه من انشطة استقطبت الرواد من المدينة وخارجها .
ويخص النادي بالشكر : وزارة السياحة بشخص الوزير الأستاذ أفيديس كيدانيان ، وزارة الأشغال العامة والنقل بشخص الوزير الأستاذ يوسف فنيانوس، دولة الرئيس الأستاذ فؤاد السنيورة ، النائب السيدة بهية الحريري ، محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو ، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والمجلس البلدي للمدينة، جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ونقابة الغواصين المحترفين والجيش اللبناني ومفرزة شواطىء الجنوب والدفاع المدني اللبناني والصليب الأحمر اللبناني .
كما يشكر النادي الرعاة الرسميين "مستشفى حمود الجامعي ، بلوم بنك ، مؤسسة أبو مرعي ، مطعم المستشار ، مطعم فلوكة ، La Salle، Karim Press، شركة دنش ، سبينس ، شركة داني خوري ، Pictures،مشاتل ياسمينة،Primedia ، Boecker، NTCC، ستانش ماشينري ، اليمن غروب، Masarco،  Lux،  Commercial insurance ، Daydream، و360 ، و LBCI" . 
كما يشكر النادي أسرة روتاري صيدا وجميع اعضاء الهيئتين الإدارية والعامة لـ"روتاراكت صيدا" وفريق العمل الذي اشرف على تنظيم سوق الأكل. 
ويهم  نادي روتارأكت صيدا ان يجدد التأكيد على الهدف من تنظيم سوق الأكل والأنشطة المرافقة على جزيرة صيدا " الزيرة " وهو الإضاءة على هذا المعلم السياحي المميّز والمساهمة بتأهيله وتجهيزه بتمديدات المياه العذبة وخزانات المياه والحمّامات وتجهيز غرفة للصليب الأحمر اللبناني على الجزيرة للتخفيف من حالات الغرق المتكرّرة".

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :