عام >عام
الوزير اللقيس من سراي صيدا: سيدر لكل لبنان وحصة الجنوب ستكون وازنة
الوزير اللقيس من سراي صيدا: سيدر لكل لبنان وحصة الجنوب ستكون وازنة ‎الخميس 19 أيلول 2019 13:16 م
الوزير اللقيس من سراي صيدا: سيدر لكل لبنان وحصة الجنوب ستكون وازنة

جنوبيات

طمأن وزير الزراعة حسن اللقيس، خلال زيارته محافظ الجنوب منصور ضو، الجنوبيين أن "وزارة الزراعة الى جانبكم وسيدر لكل لبنان وحصة الجنوب ستكون حصة وازنة".

في السراي
فقد زار الوزير اللقيس المحافظ منصور في مكتبه في سراي صيدا الحكومي، يرافقه المدير العام للوزارة لويس لحود، مدير مكتبه احمد رمضان، المستشار حسين نصرالله ورئيسة مصلحة الزراعة في الجنوب سوسن حمزة، في حضور قائد منطقة الجنوب الإقليمية لقوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.

وقال وزير الزراعة اثر اللقاء: "زيارتي للجنوب هي لتأكيد المؤكد، أن الجنوب قبلتنا ولا أعتقد أن أحدا منا او من تيارنا السياسي يسأل اذا كانت حصة الجنوب من أموال سيدر محفوظة ام لا"، مشددا على "أن هذا الموضوع من المقدسات ولن نتنازل عن هذا الحق وهذا الواجب وايصال الأمانة قيد النملة".


وطمأن "الجنوبيين أن وزارة الزراعة الى جانبكم وسيدر لكل لبنان وحصة الجنوب ستكون حصة وازنة".

مصلحة الزراعة
بعدها، انتقل الوزير اللقيس وحمزة والوفد المرافق إلى مصلحة الزراعة في المحافظة، حيث جال على مكاتبها وموظفيها. واطلع من حمزة على حسن سير العمل فيها واستمع إلى الاحتياجات التي يجب تأمينها للمصلحة، للقيام بواجبها تجاه المواطن على أكمل وجه".

يشار إلى أن زيارة الوزير اللقيس الى سراي صيدا، تأتي ضمن جولة كان قد بدأها عند العاشرة من صباح اليوم بلقاء النائبة بهية الحريري، وسيستكملها بلقاء النائب أسامة سعد ليختتمها بلقاء في غرفة التجارة لصيدا والجنوب مع رجال أعمال في القطاع الزراعي ومزارعين.

المصدر :