عام >عام
حركة أمل نفذت حملة صحية في منطقة حوش الرافقة - إقليم البقاع
حركة أمل نفذت حملة صحية في منطقة حوش الرافقة - إقليم البقاع ‎الاثنين 7 تشرين الأول 2019 20:58 م
حركة أمل نفذت حملة صحية في منطقة حوش الرافقة - إقليم البقاع

جنوبيات

ضمن سلسلة الحملات الصحيّة التوعويّة التي يقوم بها مجمع نبيه برّي لتأهيل المعوقين بالتعاون مع مكتب الصحة في حركة أمل نُفِذَت حملة صحيّة في منطقة "حوش الرافقة" بالتعاون مع مكتب الصحة في المنطقة الرابعة - إقليم البقاع.
حيثُ قدّمَت الحملة خدمات صحيّة تشمل المعاينات الطبيّة (جهاز هضمي- نسائي و توليد- أطفال- جراحة عامة- أمراض جلديّة- أمراض كلى و ضغط - ربو حساسية وصدر - وصحة عامّة) والفحوصات المخبريّة (جرثومة المعدة-فئة الدمّ- فحص الكبد و الصفيرة - فقر الدم-السكّر و الضغط-مخزون السكر LDL HDL بالإضافة إلى فحص ترقق العظام) و تضمّن الحملة أيضاً توزيع أدوية  للمشاركين حسب الحاجة.

تعتبر الحملات الصحيّة التي يقوم بها مجمّع الرّئيس نبيه برّي لتأهيل المعوّقين إحدى الوسائل الصحيّة التي يسعى من خلالها إلى تحقيق الأهداف الصحيّة والوصول إلى تعزيز الرعاية الصحيّة الأوليّة والتوعية بين أفراد المجتمع المحلّي. وهذه الحملات تأتي تأكيدًا على رسالة المركز بأنّ الخدمات الصحيّة تعتبر من الحقوق الأساسيّة لكلّ فرد من أفراد المجتمع و لهذا يهدف المركز من خلال حملاته ضمان حصول كل فرد في مجتمعنا على الحدّ الأدنى من الخدمات الصحيّة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :