عام >عام
المفتي سوسان دعا الفلسطينيين في المخيمات للحفاظ على ساحتهم وقطع الطريق على اية محاولة لتفجيرها او الاساءة للجوار اللبناني
المفتي سوسان دعا الفلسطينيين في المخيمات للحفاظ على ساحتهم  وقطع الطريق على اية محاولة لتفجيرها او الاساءة للجوار اللبناني ‎الخميس 21 تموز 2016 09:46 ص
المفتي سوسان دعا الفلسطينيين في المخيمات للحفاظ على ساحتهم  وقطع الطريق على اية محاولة لتفجيرها او الاساءة للجوار اللبناني
مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان


اكد مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ان" قضية فلسطين تبقى قضية العرب والمسلمين المركزية والأولى وان كل الاهتمام يجب ان يبقى منصبا في خدمة هذه القضية والأساس فيها بالنسبة للاجئين الفلسطينيين هو حق العودة". 
ودعا سوسان في تصريح له "الأخوة الفلسطينيين في مخيمات صيدا الى الحفاظ على ساحتهم وتحصينها بالوحدة والتضامن فيما بينهم قطعا للطريق على اية محاولة لتفجيرها او الاساءة للجوار اللبناني". 
واكد سوسان ان" اهلنا في مخيمي عين الحلوة والمية ومية " حريصون على امن واستقرار المخيمات وابعادها عن كل المعادلة الاقليمية كم حرصهم على امن الجوار اللبناني خاصة في ظل الظروف التي يمر بها لبنان والمنطقة".
وقال: ولكن في الوقت نفسه هناك وضع انساني يجب اخذه بعين الاعتبار يتمثل في ما يعيشه اهلنا في المخيمات من اوضاع لا تتناسب مع كرامة الانسان وعيشه الكريم وللأسف في بعض الأحيان يتم تضخيم بعض المعلومات حول المخيم ويساء الى اهلنا فيه.
وكان المفتي سوسان تواصل مع عدد من ممثلي القوى الفلسطينية والوطنية والاسلامية مطلعا منهم على صورة الوضع في مخيم عين الحلوة في اعقاب جريمة اغتيال الفلسطيني علي البحتي داخل المخيم.

المصدر :