عام >عام
اجتماع بمقر "أنصار الله" في صيدا لبحث أوضاع المخيمات الفلسطينية
اجتماع بمقر "أنصار الله" في صيدا لبحث أوضاع المخيمات الفلسطينية ‎الجمعة 12 آب 2016 09:55 ص
اجتماع بمقر "أنصار الله" في صيدا لبحث أوضاع المخيمات الفلسطينية

جنوبيات

عقد اجتماع في مقر الأمانة العامة لحركة "أنصار الله" في صيدا تمت خلاله مناقشة أوضاع المخيمات الفلسطينية عامة ومخيم عين الحلوة والمية ومية خاصة وتم التأكيد على ضرورة الحفاظ على الوضع الأمني في مخيمات صيدا وكذلك الجوار.

وقد حضر الاجتماع كل من الأمين العام للحركة جمال سليمان وأعضاء الشورى وعصبة الأنصار ممثلة بالشيخ أبو طارق السعدي والشيخ إبراهيم حوراني وعن حركة حماس نائب مسؤول الحركة في لبنان احمد عبد الهادي وممثل الحركة في مخيم المية ومية رفيق عبدالله وعن حركة الجهاد الإسلامي مسؤول العلاقات السياسية الحاج شكيب العينا وعن الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ أبو اسحاق المقدح والحاج عيسى المصري وقائد القوة الأمنية في منطقة صيدا الحاج خالد الشايب ومسؤول القوة الأمنية في المية ومية ابو الجاسم.

واكد المجتمعون بأن "القوى الفلسطينية مجتمعة وطنية وإسلامية تعمل بيد واحده وعلى قلب رجل واحد من اجل حماية المخيمات الفلسطينية والحفاظ عليه من اي عبث او اختراق وسوف تحافظ على عنوان حق العودة الى فلسطين مهما كلف الأمر".

وتم التشديد على ان القوى "لن تسمح لأي جهة كانت مهما علا شأنها من المساس بأهلنا وشعبنا في مخيمات صيدا وسوف نقف بوجه اي مشروع يحاك لها وسوف تضرب بيد من حديد اي جهة تسعى لتدمير المخيم وتهجير أهله وإنهاء حق العودة الى فلسطين".

 

 

 

المصدر :