عام >عام
اللواء عباس إبراهيم يتسلم كتاب الإعلامي هيثم زعيتر "الجنوب بين البلديات والنيابيات"
اللواء عباس إبراهيم يتسلم كتاب الإعلامي هيثم زعيتر "الجنوب بين البلديات والنيابيات" ‎الاثنين 7 تشرين الثاني 2016 13:08 م
اللواء عباس إبراهيم يتسلم كتاب الإعلامي هيثم زعيتر "الجنوب بين البلديات والنيابيات"
المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم يتسلم من الإعلامي هيثم زعيتر كتاب "الجنوب بين البلديات والنيابيات"

جنوبيات

استقبل سعادة المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، الإعلامي هيثم سليم زعيتر، الذي قدم لسعادته النسخة الأولى من كتابه الجديد "الجنوب بين البلديات والنيابيات"، والذي وضع المقدمة له سعادة اللواء إبراهيم.
والكتاب يقع في 544 صفحة من القطع الوسط، وهو أول كتاب توثيقي عن الانتخابات النيابية الفرعية في قضاء جزين والبلدية والاختيارية في محافظة لبنان الجنوبي.
كما يتضمن الكتاب ملفاً خاصاً عن مسيرة سعادة اللواء إبراهيم، بعنوان: "رجل دولة عابر للطوائف".
ونوه الإعلامي زعيتر بدور سعادة اللواء إبراهيم، حيث يترك بصمة مميزة في كافة المسؤوليات التي يتولاها، والمهام التي توكل إليه، والخطوات الاستباقية التي أدت إلى إحباط الكثير من مخططات شبكات التجسس الإسرائيلية والخلايا الإرهابية، وتوقيف مسؤولين بارزين فيهما.
هذا فضلاً عن تطوير الأمن العام ونقله إلى المستوى الدولي.
وهنأ اللواء إبراهيم، الإعلامي زعيتر على إصداره الجديد، المستند على الوقائع والأرقام، ويشكل قراءة هادئة وموضوعية وليس مجازفة إسقاط أدواته المعرفية في البحث، والتأريخ على المشهد اللبناني في مختلف المحافظات والمناطق حيث يُشكل الجنوب نموذجاً للتنوع اللبناني.
ويقام حفل توقيع الكتاب الرابعة من بعد ظهر غد (الثلاثاء) في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا، حيث تلقى كلمات من وحي المناسبة، يلي ذلك حفل كوكتيل وتوقيع الكتاب.

 

المصدر :