فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
عزام الأحمد يلتقي قيادتي الصاعقة والجبهة الشعبية
عزام الأحمد يلتقي قيادتي الصاعقة والجبهة الشعبية ‎الجمعة 25 آب 2017 14:20 م
عزام الأحمد يلتقي قيادتي الصاعقة والجبهة الشعبية

جنوبيات

التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الوطنية عزام الاحمد اليوم الجمعة، وفداً من منظمة الصاعقة برئاسة امينها العام فرحان ابو الهيجا بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الاقاليم الخارجية سمير الرفاعي، سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور، امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، امين سر الصاعقة في لبنان غازي حسن وعضو قيادة لبنان احمد الشيخ.

وجرى التأكيد خلال اللقاء على ضرورة عقد المجلس الوطني الفلسطيني باسرع وقت ممكن من اجل تعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز الموقف الفلسطيني في مواجهة سياسات الاحتلال الرامية الى ضرب المشروع الوطني الفلسطيني.

واكد الجانبان على استمرار التواصل والتشاور بين الفصائل والفعاليات الفلسطينية لاستكمال التحضيرات لعقد المجلس الوطني الفلسطيني.

كما التقى الاحمد في سفارة فلسطين في بيروت وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم عضو المكتب السياسي ماهر الطاهر ومسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال وعضو قيادة لبنان سمير لوباني.

واكد الجانبان على اهمية انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني لما لذلك من نتائج ايجابية على الوضع الفلسطيني العام وتمتين الموقف الداخلي امام الغطرسة الاسرائيلية وتحديها المتمادي للقرارات الدولية.

واتفقا على ضرورة استمرار المشاورات بين كافة الفصائل والفعاليات الفلسطينية من اجل تذليل العقبات وانجاز التحضيرات اللازمة لسرعة انعقاد المجلس الوطني.

وشدد المجتمعون على تحصين الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وصولاً لاقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين وفق القرار 194.

 

 

 

المصدر : اللواء