لبنانيات >أخبار لبنانية
حزب الله أحيا ذكرى يوم الشهيد باحتفال في الغازية برعاية الشيخ قاووق
حزب الله أحيا ذكرى يوم الشهيد باحتفال في الغازية برعاية الشيخ قاووق ‎الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019 14:03 م
حزب الله أحيا ذكرى يوم الشهيد باحتفال في الغازية برعاية الشيخ قاووق

جنوبيات

   
لانهم القناديلُ التي تستضيءُ بها الأمّة، والمنارة التي يهتدي بها الشعب والوطن، لانهم الدرع الحامي، لم يبخلوا بأروحهم ودمهم للدفاع عن وطنهم، هم أكرم الناس وأشرف الناس وأعز الناس، في يومهم إجتمعت الأمه لتكريمهم بل لتكريم الوطن بهم.
احيت بلدة الغازيه يوم الشهيد باحتفال اقيم امام النصب التذكاري للشهداء برعاية وحضور عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق وفعاليات وشخصيات علمائية وسياسية وتربوية وحزبية لبنانية وفلسطينية وعوائل الشهداء ورؤساء بلديات ومخاتير وجمع من طلاب المدارس والاهالي.
واكد الشيخ قاووق في كلمة القاها ان الرهان الاسرائيلي والاميركي على استغلال الحراك الشعبي لتحقيق مكاسب سياسية على حساب المقاومة لن تكون الا مجرد اضغاث احلام.
ولفت الى ان الناس خرجت الى الشارع ليس لتحقيق رغبات اسرائيل واميركا وانما لتحقيق مطالب خدماتية ومعيشية واقتصادية ومالية ولمواجهة الفساد واسترداد المال المنهوب وابدا لن يكون الحراك الشعبي في موقع المحقق للاهداف الاسرائيلية او الاميركية.
وشدد الشيخ قاووق ان المقاومة اليوم في عز قوتها وافضل ايامها وافضل بكثير مما كانت عليه في ال 2005 و.2006
والمقاومة اليوم في مواجهة كل الضغوطات السياسية والعقوبات الاقتصادية والمالية والرهانات والحسابات الخارجية اقوى من ان تكسر ارادتها اي قوة وهي ليست ممن تقدم اية تنازلات او ان تخضع امام العقوبات و الضغوطات الداخلية او الخارجية
وختم الشيخ قاووق بالقول نحن في حزب الله في العام 2019 لن نترك ميادين القتال والمقاومة وانما نستعد ونتطلع ونتحضر ونتسلح ونتدرب لنصنع نصرا هو الاكبر من سنة الفين وال2006 ولنصنع هزيمة للعدو ما بعدها هزيمة
وتخلل الاحتفال وضع اكاليل من الزهر على النصب التذكاري و مراسم رفع راية المقاومة وقسم العهد والولاء على خطى الشهداء.
وكلمات لعدد من طلاب المدارس وتوزيع لوحات على عوائل الشهداء رسمتها طالبات من وحي ذكرى الشهداء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :