عام >عام
ثانوية رفيق الحريري هنأت تلميذتها ناتالي العبد ومنتخب لبنان بإحراز بطولة غرب آسيا للشابات دون 18 سنة بكرة القدم
ثانوية رفيق الحريري هنأت تلميذتها ناتالي العبد ومنتخب لبنان بإحراز بطولة غرب آسيا للشابات دون 18 سنة بكرة القدم ‎الأربعاء 8 كانون الثاني 2020 19:09 م
ثانوية رفيق الحريري هنأت تلميذتها ناتالي العبد ومنتخب لبنان بإحراز بطولة غرب آسيا للشابات دون 18 سنة بكرة القدم

جنوبيات

تألقت طالبة ثانوية رفيق الحريري ناتالي محمد العبد ( الاول الثانوي - فرنسي ) بمشاركتها ضمن منتخب لبنان بكرة القدم للشابات دون 18 سنة في بطولة غرب آسيا  التي جرت في العاصمة البحرينية المنامة خلال شهر كانون الأول الماضي ، والتي توج فيها المنتخب اللبناني في المرتبة الأولى بفوزه في المباراة النهائية على نظيره البحريني بنتيجة ( 3-0 )واحرازه كأس البطولة . 
وتوجهت ادارة ثانوية رفيق الحريري بالتهنئة الى المنتخب اللبناني للشابات على هذا الانجاز وباركت لتلميذتها ناتالي العبد هذه المشاركة . كما تلقت ناتالي تهنئة معلميها وزملائها والعائلة والأصدقاء.
اشارة الى انها المشاركة الثالثة لناتالي العبد ضمن المنتخب اللبناني في بطولة غرب آسيا للشابات بعد مشاركتها  العام 2018 في تصفيات البطولة التي جرت بنغلادش وفي النهائيات التي استضافتها الامارات العربية المتحدة في العام نفسه . علماً ان ناتالي حائزة على لقب "هدافة " بطولة لبنان للناشئات تحت 17 سنة للعام (2018-2019 ).

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :