عام >عام
تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين حسن ضاهر وسارة العاصي
تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين حسن ضاهر وسارة العاصي ‎الثلاثاء 30 حزيران 2020 10:06 ص
تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين حسن ضاهر وسارة العاصي

جنوبيات

إحتفل نادي "روتاراكت - صيدا" بالتسليم والتسلم بينالهيئة الادارية السابقة برئاسة المهندس حسن ضاهر والجديدة للسنة الروتارية 2020-2021 برئاسة الآنسة سارة العاصي، وذلك في مطعم “ Palamera - الرميلة” بحضور رئيسة نادي روتاري صيدا الدكتورة غادة أيوب بوفاضل وعدد من اعضاء النادي وممثل رئيسة المنطقة في اندية روتاراكت الأستاذ محمد صباغ ونائب رئيسة المنطقة يسمينة العاصي واسرة “ روتاراكت وانتراكت “ صيدا .
ضاهر
بعد النشيد الوطني ونشيد الروتاري ، تحدث الرئيس السابق لـ"روتارأكت - صيدا  “ حسن ضاهرفهنأ الرئيسة الجديدة للنادي سارة العاصي واعضاء الهيئة الادارية متمنياً لهم التوفيق . وقال” كانت سنة مليئة بالأيام الحلوة والأيام الصعبة التي استطعنا ان نتخطاها  بعزيمة الشباب والصبايا وإرادتهم القوية ، حيث برهنوا ان روتاراكت صيدا من اقوى الأندية  وانه علامة فارقة في لبنان والمنطقة الروتارية ، وهذا اثبتناه في مؤتمر المنطقة بإحراز النادي مركزاً أول بمشروع سوق الأكل على كل المنطقة ، واستطعنا ايضا ان نحرز مركزاً رابعاً على صعيد المتوسط وهذا ما كان ليتم لولا جهود كل منكم وكل واحد اعطى من قلبه ووقته حتى ينجح روتارأكت صيدا  فشكرا لكم جميعا . . واشكر الريسة غادة والأسرة الروتارية التي واكبتنا وقدمت لنا كل الدعم وتعاونا معهم بالعديد من المشاريع والأنشطة . وخاصة في حملة صيدا مدينة آمنة للقلب. واتمنى للريسة سارة التوفيق .وان شاء الله تمر هذه الأيام الصعبة ونعيد نظهر وجه صيدا الحقيقي من خلال روتاراكت  .
العاصي
وتحدثت الرئيسة الجديدة للنادي سارة العاصي التي نقلت بداية اعتذار رئيسة روتاري صيدا ايمان عيسى بحسون عن الحضور وتهنئتها للهيئة الادارية الجديدة لروتاراكت . وشكرت العاصي ضاهر والهيئة الإدارية السابقة على جهودهم خلال السنة الروتارية وما حققوه وبمعنويات عالية رغم الظروف الصعبة”وقالت”سنة 2016 كان بداية طريق جديدة بدأتها مع روتاراكت نمت فييّ روح التعاون والمساعدة وكبرت فييّ الأمل بمستقبل مشرق وساهمت بتنمية شخصيتي، من عضو هيئة عامة الى عضو هيئة ادارية الى رئاسة النادي ، مشوار طويل جميل ومليء بالنجاحات.. روتاراكت هو بمثابة عائلتي الثانية وجزء مهم من حياتي .امضينا اياماً حلوة وليال طويلة نعمل يداً بيد وبروح رياضية رائعة لنحضر لمشاريع وانشطة.. مررنا بفشل اكيد ومررنا بنجاحات لا تعد ولا تحصى”.
واضافت” تحمست كثيراً عندما اختارني زملائي رئيسة للنادي وصرت احلم بكثير من الأمور التي نريد تنفيذها هذه السنة . لكن مع مرور الوقت وتدهور الوضع في لبنان الا ان الحماسة والعزيمة لم تخفّ انما لاحظت انه في هذه الظروف الصعبة بات لزاماً ان نركز على أمور أخرى والأمر الأساسي ان نركز على مساعدة الآخرين، وسنجرب هذه السنة قدر الامكان ان ننشر الايجابية والسعادة حولنا بكل ما نقوم به . لذا سيتركز برنامجنا على الدعم والتفاؤل وقوة الاتحاد وتطوير النفس ومساندة ومساعدة بعضنا البعض لنستطيع ان نقف بجانب مجتمعنا ونساعده . وترجمة لشعار الروتاري الدولي هذه السنة “ الروتاري يفتح آفاقا ً” سنعمل اكثر مع  اندية روتاراكت أخرى في لبنان وفي المنطقة الروتارية وخارجها لتنمية انفسنا ومجتمعنا اكثر وسنحاول قدر الامكان ان نحول الصعوبات الى فرص ، وان تكون سنتنا منتجة ، وبتعاوننا معاً وبدعم الأسرة الروتارية  لا شيء مستحيلاً ”. .
أيوب
والقت الرئيسة السابقة لروتاري  صيدا الدكتورة غادة ايوب بوفاضل كلمة باركت فيها للعاصي والهيئة الادارية الجديدة لروتارأكت وقالت” منكم نحن نغار لأننا نرى لديكمروح القيادة بأفكاركم واحلامكم واندفاعكم ونشاطكم، ولأن لديكم الشغف والطاقة الإيجابية وحب الحياة والكفاح والوقوف بوجه التحديات . نحتفل معكم برئيسة جديدة وبتتويج سنة كانت مليئة بالتحديات والصعاب وايضا بالنجاحات والجوائز . وانني فخورة جدا بالعلاقة التي بنيناها مع الروتاراكت عبر الريس حسن وكل شخص فيكم.. اهنئكم على المركز الأول الذي احرزمتوه بمشروع “ سوق الأكل “  وهذا دليل حماسكم واصراركم  وروح العمل الجماعي لديكم وهذا سر نجاحكم ..اتمنى ان تبقوا على هذه الروح وان تكملوا بحمل راية العائلة الروتارية وكلي ثقة انكم سوف تنجحون وتحققون المزيد من الإنجازات لروتارأكت صيدا واتمنى لكم التوفيق “.
وبعد كلمة من ممثل رئيسة روتارأكت في المنطقة الروتارية محمد صباغ هنأ فيها العاصي والهيئة الادارية الجديدة متمنياً لهم التوفيق ، جرت عملية التسليم والتسلم بين الرئيس السابق حسن ضاهر والرئيسة الجديدة سارة العاصي، ثم بين اعضاء الهيئة الادارية السابقة والجديدة والتي تضم “يوسف صفي الدين -نائباً للرئيس ،مزيّن صباغ - أمينة للصندوق ،أحمد عبدالله - أميناً للسر، ريم صباغ - مراقبة ، حسن ضاهر - الرئيس السابق المباشر، سميرة عاصي - مستشارة”.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :