فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
البقاعي: صلاح اليوسف "أبو السعيد" .. مناضل لأجل فلسطين
البقاعي: صلاح اليوسف "أبو السعيد" .. مناضل لأجل فلسطين ‎الأربعاء 4 أيار 2022 19:02 م
البقاعي: صلاح اليوسف "أبو السعيد" .. مناضل لأجل فلسطين

جنوبيات

نعى رئيس "الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات" – فرع لبنان الحاج زياد البقاعي، عضو المجلس الوطني الفلسطيني والمكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" وعضو القيادة السياسية لفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان المناضل صلاح اليوسف "أبو السعيد".

وأكد البقاعي على الدور النضالي للراحل اليوسف وعائلته، التي قدمت التضحيات لأجل فلسطين، عطاءً تجسد في الفداء بالروح والجسد والوقت والجهد المتواصل لأجل القضية الفلسطينة، والتمسك بالقرار الوطني السيادي، فكان الراحل كما عرفناه سمح الوجه يتمتع بدماثة خلق عالية، دائم الحضور في الفعاليات النضالية لأجل فلسطين، والعمل على تحريرها من الاحتلال الإسرائيلي ونصرة القدس ومد العون للمحتاجين.

وشدد البقاعي على أن ذاكرة فلسطين، ستحفظ كبارها كأمثال صلاح اليوسف، الذين كانت لهم بصمات جلية في العمل الوطني لأجل فلسطين، والساعي لوحدة أبناء الشتات ومعالجة قضاياهم المطلبية، بهمته العالية، فكان مثالاً يحتذى في النضال والدفاع عن الأرض والشعب الفلسطيني على مختلف الصعد.
وتقدم البقاعي بأحر التعازي لعائلة الراحل والشعب الفلسطيني و"جبهة التحرير الفلسطينية" و"منظمة التحرير الفلسطينية" والمجلس الوطني الفلسطيني، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

المصدر : جنوبيات