الجمعة 10 تموز 2020 23:18 م

تظاهرة أمام السفارة الأميركية في عوكر استنكاراً للتدخل الأميركي في الشؤون اللبنانية


* جنوبيات

لبّى الشباب القومي العربي دعوة المنظمات الشبابية والطلابية في الأحزاب اللبنانية للتظاهر أمام السفارة الأمريكية في عوكر شمال بيروت استنكاراً للتدخل الأميركي في الشؤون اللبنانية وتضامناً مع الشعب الأميركي ضد العنصرية التي يواجهها على أراضيه.
أكد  عضو المجلس التنفيذي في الشباب القومي العربي عبدالله حمود على ضرورة الصمود بوجه الحصار الأمريكي الغاشم وتوابعه مؤكداً على وجوب الوقوف إلى جانب المقاومة في أي معركة مقبلة.

استنكر حمود وقاحة السفيرة الأمريكية معتبراً أن جرائم دولتها وعنصريتها ليست جديدة من إبادة الهنود الحمر مروراً بالحرب العالمية الثانية وجرائمها في فييتنام ودعمها الدائم لاحتلال فلسطين واحتلالها العراق ودعمها للعدوان الغاشم على أهل اليمن وحصارها المستمر ل #سورية ودعمها للعصابات التكفيرية هناك، اختتم حمود بالقول بأن على الولايات المتحدة أن تفهم بأن الصراع مع لبنان ومقاwمته لن يكون نزهة على العكس كلياً سننتصر على كل الجبهات الاقتصادية والاجتماعية كما فعلنا على الجبهة العسكرية.
يذكر بأن المتظاهرين رفعوا الشعارات المنددة بتدخلات السفيرة الاميركية في الشأن الداخلي اللبناني والسياسات الأمريكية المعتمدة في خارج الولايات المتحدة خاصة في لبنان إضافة إلى العنصرية ضد الشعب الأمريكي.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : جنوبيات