فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
سفارة فلسطين وحركة فتح في لبنان تتقبلان التعازي بالقائد ابو غربية
سفارة فلسطين وحركة فتح في لبنان  تتقبلان التعازي بالقائد ابو غربية ‎الجمعة 22 نيسان 2016 01:02 ص
سفارة فلسطين وحركة فتح في لبنان  تتقبلان التعازي بالقائد ابو غربية

جنوبيات

تقبلت سفارة دولة فلسطين في لبنان وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح التعازي بالقائد المناضل عثمان ابو غربية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  مفوض عام شؤون القدس ، في قاعة الشهيد ياسر عرفات.

تقبل التعازي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الساحة اللبنانية عزام الاحمد، سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح فتحي ابو العردات، وقيادة وكوادر الحركة في لبنان.

حضر معزياً عدد من السفراء العرب والاجانب المعتمدين لدى الجمهورية اللبنانية، ممثلو قادة الاجهزة الامنية اللبنانية، ممثلو الاحزاب والقوى اللبنانية، مرجعيات روحية، مسؤولو الفصائل الفلسطينية، ممثلو هيئات ومؤسسات اعلامية واجتماعية وتربوية  وحشد غفير من ابناء شعبنا في لبنان.

والقى الاحمد كلمة استعرض فيها سيرة المناضل القائد عثمان ابو غربية منذ ان انضم الى صفوف حركة فتح وهو في ريعان شبابه كمقاتل في صفوف الثورة الفلسطينية، وتنقله في تحمل المسؤولية العسكرية والتنظيمية والسياسية وفي المجلس الوطني الفلسطيني.

كما تحدث عن المسؤوليات والمناصب التي تولاها خلال نضاله الطويل في المؤسسات الفلسطينية واخرها المؤتمر الشعبي من اجل الدفاع عن القدس والتصدي لمحاولات التهويد والاستيطان فيها وتوفير كل عوامل الصمود لاهلها لافشال المخططات الاسرائيلية بها.

وعاهد الاحمد الشهيد ابو غربية بمواصلة المسيرة النضالية والدفاع  عن ارضنا لاسيما مدينة القدس وتحقيق اهداف شعبنا في انهاء الاحتلال، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :