لبنانيات >أخبار لبنانية
خير تفقد الاشغال على طريق برج رحال صور: المرحلة الاولى تنتهي خلال اسبوعين
خير تفقد الاشغال على طريق برج رحال صور: المرحلة الاولى تنتهي خلال اسبوعين ‎الخميس 12 كانون الأول 2019 15:15 م
خير تفقد الاشغال على طريق برج رحال صور: المرحلة الاولى تنتهي خلال اسبوعين

جنوبيات

تفقد الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، بتكليف من رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري، في حضور النائب علي خريس، الاشغال الجارية على الطريق الساحلي في منطقة برج رحال - صور، وهي الطريق التي انهارت في فصل الشتاء في العام الماضي ونتج عنها أضرار كبيرة.

وأشار اللواء خير الى "ان المرحلة الأولى من الأعمال هي الأصعب، وتنتهي خلال اسبوعين، بعدها تعود حركة السير امام السيارات الى طبيعتها في هذه المنطقة"، موضحا انه "مع توفر الاعتمادات تبدأ المرحلة الثانية".

وناشد اللواء خير البلديات في لبنان "ان يكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة أي عوامل طبيعية تلافيا لحصول كوارث أو ما شابهها".

خريس
من جهته، أشاد النائب خريس بمتابعة اللواء الخير للمشاريع التي تقام، وقال: "إن فصل الشتاء الذي هو فصل خير على الناس يجب أن لا يتحول إلى نقمة، وهذه مسؤولية مؤسسات الدولة التي يجب أن تقوم بدورها على أكمل وجه، خصوصا في موضوع البنى التحتية".

أضاف: "هنا في الجنوب، البنى التحتية سليمة حيث يوجد في كل المناطق صرف صحي وغيرها من المشاريع، ويعود الفضل في ذلك الى متابعة ورعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي لم يترك منطقة او بلدة الا وأقام فيها مشاريع خدماتية وانمائية".

 

المصدر :