عربيات ودوليات >أخبار دولية
نادي هوبس قدم فريقه لدورة دبي الدولية
نادي هوبس قدم فريقه لدورة دبي الدولية ‎الثلاثاء 21 كانون الثاني 2020 16:10 م
نادي هوبس قدم فريقه لدورة دبي الدولية

جنوبيات

قدمت ادارة نادي "هوبس" بعثة فريقها الى دورة دبي الدولية ال31 المقررة من 23 كانون الثاني الحالي الى الاول من شباط المقبل، في مؤتمر صحافي عقدته في قاعة الاجتماعات في "مجمع ميشال المر الرياضي" في البوشرية، في حضور رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية غازي بستاني، وممثلين عن الشركات الراعية: طارق عيتاني من "روكلاند غروب" وسليم خوري وسليم فرح من "داتش انترناشونال" في دبي، وكريم ابراهيم من "روبوكوم في آر" ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه.

بعد النشيد الوطني، كانت كلمات للشركات الراعية التي أكدت حرصها ودعمها للرياضة ولفريق "هوبس" الذي يمثل الشباب الواعد.

ثم شرح رئيس النادي أسباب المشاركة، وشكر كل من ساهم وسهل وفي مقدمهم "رئيس الاتحادين العربي والإماراتي اللواء اسماعيل القرضاوي ورئيس الاتحاد اللبناني اكرم حلبي والشركة المنظمة". وحيا اللاعبين واعضاء الجهاز الفني "على التزامهم ووفائهم وإخلاصهم"، وأكد الحفاظ على رسالة "هوبس" وأهدافها في المضي قدما، رغم الصعوبات لتقديم كرة سلة جميلة وصحيحة".

بدوره، شكر حلبي اللواء القرقاوي على تجاوبه، وحيا رؤساء وإدارات نوادي الرياضي وبيروت و"هوبس" "لإصرارها على مواصلة ممارسة كرة السلة رغم كل الظروف". وكشف عن مشروع لاستكمال الدوري لن يعلن عنه قبل ولادة الحكومة. ودعا اللاعبين الى التضحية من اجل المنتخب.

ثم أذاع مدير الفريق فيصل قلعاوي أسماء البعثة التي ضمت كلا من: حسين قانصو رئيسا للبعثة، فيصل قلعاوي مديرا للفريق، جاد الحاج مدربا، أنجلوس مساعدا له، واللاعبون: الكابتن حبيب عبدالله، علي منصور، باسل حبيب، كريم زينون، غبريال صليبي، ندي هاشم، جايسن صوفان، جو منصور، اليوس سعد والأميركيون طوني ميتشيل، فيليب رانكن وويلي وورن.

المصدر :