لبنانيات >صيداويات
"المقاصد" - صيدا تنعى أحمد وليد عز الدين جرادي
"المقاصد" - صيدا تنعى أحمد وليد عز الدين جرادي ‎الاثنين 16 آب 2021 11:13 ص
"المقاصد" - صيدا تنعى أحمد وليد عز الدين جرادي

جنوبيات

نعت "جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية" في صيدا المربي الفاضل الأستاذ احمد وليد عز الدين جرادي رحمه الله (عضو الهيئة العامة للجمعية والمدير السابق لثانوية المقاصد والمشرف التربوي السابق على مدارس الجمعية).

وجاء في بيان النعي الصادر عن الجمعية :

"تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المربي الفاضل الأستاذ احمد وليد عز الدين جرادي رحمه الله والذي غيبه الموت بعد مسيرة عطاء حافلة في خدمة رسالة التربية والتعليم في لبنان عامةً، ورسالة المقاصد - صيدا بشكل خاص، حيث تولى لسنوات طويلة مهام مدير "ثانوية المقاصد الاسلامية" في صيدا والمشرف التربوي على مدارس الجمعية، وساهم ايجاباً في مسار تطور مدارس المقاصد طيلة عقود . وبقي حتى رحيله عضوا في الهيئة العامة للجمعية. 

برحيل الأستاذ احمد وليد عز الدين جرادي رحمه الله ، تفقد المقاصد – صيدا علماً من أعلامها الذين اثروا مسيرتها التربوية بعلمهم وخبرتهم وتفانيهم في نشر رسالتها ، ورائداً من رواد العمل التربوي والنقابي.

ستذكره المقاصد وأسرة مؤسساتها التعليمية وزملاؤه فيها وأجيال من المتعلمين الذين تخرجوا تحت ادارته وكل من عايشه دائما بالخير وبما تركه من اثر طيب ومن بصمات مضيئة في كل موقع مقاصدي تولاه.

يتقدم رئيس واعضاء المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا من أسرة الراحل ومن الأسرة المقاصدية والتربوية في صيدا وفي كل لبنان، بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان" .

المصدر : جنوبيات