عام >عام
المحافظ ضو اقفل مدخل مبنى المالية وأبقى عملها داخلياً
المحافظ ضو اقفل مدخل مبنى المالية وأبقى عملها داخلياً ‎الخميس 13 آب 2020 13:38 م
المحافظ ضو اقفل مدخل مبنى المالية وأبقى عملها داخلياً

جنوبيات

أصدر محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو صباح اليوم قراراً بإقفال مدخل مبنى مصلحة المالية في سراي صيدا الحكومي بالتنسيق مع رئيسي مصلحة المالية سمير حسين ومصلحة وزارة الصحة في المحافظة الدكتور جلال حيدر، إثر إصابة زوج الموظفة في المصلحة د.ح ويدعى ف.خ وهو موظف في TVA بيروت بفيروس كورونا، التي تم إبلاغها عدم الحضور إلى المبنى وإجراء الفحص، والالتزام بالحجر المنزلي لمدة 15 يوماً لحين التأكد خلوها من العدوى.
واتخذت اجراءت قضت بعزل الطابق الذي تعمل فيه الموظفة واخرون، فيما تم ابقاء عمل الموظفين في  الطوابق الاخرى داخلياً بشكل طبيعي حرصاً على استمرار العمل  وسلامة الجميع.
وبعدما التزمت المالية بقرار الاقفال وضعت لافتة على البوابة الخارجية اعتذرت فيها "رابطة الموظفين بالادارة العامة عن استقبال اي مواطن او معاملة الا عبر الوسائل الالكترونية والهاتف وذلك حتى  اشعار اخر  لحين تحسن الاوضاع الصحية  راجية من المواطنين التفهم  وعدم احراجهم".
وأكد رئيس مصلحة المالية سمير حسين "أننا وضمن عملية التنسيق مع المحافظ ضو ومصلحة الصحة في المحافظة عمدنا الى ابلاغ الموظفة التي علمت بإصابة زوجها  الى اجراء الفحص والعمل على حجر نفسها لحين ظهور النتيجة، اضافة لاجراء الموظفين المتواجدين معها في الطابق نفسه الفحص والالتزام بالحجر ليبنى على النتيجة مقتضاها سلبية كانت ام ايجابية".
واشار الى "أن جميع الموظفين ملتزمون منذ ازمة كورونا بالاجراءات الصحية الوقائية  من ارتداء الكمامة والمسافات الامنة فيما بينهم  وانه تم تعقيم مبنى المصلحة بكامله من قبل فرق بلدية صيدا حرصاً على سلامة العاملين فيه والمواطنين في ان".

 

المصدر :