لبنانيات >أخبار لبنانية
المكتب الطلابي الحركي-منطقة الشمال يطلق مسابقة رياضية وأخرى ثقافية في مدرسة جبل طابور
المكتب الطلابي الحركي-منطقة الشمال يطلق مسابقة رياضية وأخرى ثقافية في مدرسة جبل طابور ‎الأحد 7 تشرين الثاني 2021 11:58 ص
المكتب الطلابي الحركي-منطقة الشمال يطلق مسابقة رياضية وأخرى ثقافية في مدرسة جبل طابور

جنوبيات

في إطار إحياء المناسبات الوطنية، وضمن فعاليات إحياء الذكرى ال١٧ لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات التي أطلقها المكتب الطلابي الحركي المركزي- إقليم لبنان، وبتوجيهات قيادة حركة "فتح"- منطقة الشمال، قام أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي في الشمال محمود حسين بزيارة إلى مدرسة جبل طابور، حيث التقى بمديرها الأستاذ محمد عبد الغني الذي أبدى اهتمامه بهذه الزيارة الكريمة، وذلك يوم السبت الموافق ٦-١١-٢٠٢١. 

بداية توجه محمود حسين بأحر التهاني والتبريكات إلى أ. عبدالغني لتوليه الإدارة الجديدة للمدرسة، متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهمته وفي خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقد أكد حسين السير على نهج الشهيد الرمز أبو عمار حتى نيل الحرية والاستقلال، مشيرا إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي تمثل مناسبة لاستلهام العبر والدروس من تجربة قائد الثورة ورجل الدولة الرمز ياسر عرفات. 

وقد وضع كل إمكانيات المكتب الطلابي الحركي بتصرف المدرسة في إطار متابعة المسيرة التربوية وخدمة أبنائنا الطلبة. 

ومن ناحية أخرى التقى حسين باللجنة الرياضية للمدرسة، حيث تم التنسيق والاتفاق على اطلاق دوري كرة قدم لطلاب المدرسة "كأس الشهيد الرمز ياسر عرفات"، وتم أيضا سحب القرعة بإشراف الأساتذة عبدالرحمن عرابية، ومحمد أبو عرب. 

كما التقى حسين باللجنة الثقافية ممثلة بالمعلمة إيمان غنيم والأستاذ محمد أبو عرب وتم الاتفاق على إطلاق مسابقة "أجمل صورة معبّرة للشهيد ياسر عرفات"، وطرح أسئلة حول مسيرة الشهيد أبو عمار منذ نشأته حتى استشهاده على الطلبة. 

وسيتم توزيع الجوائز والميداليات على الطلاب الفائزين في كلا المسابقتين الرياضية والثقافية.

 

 

 

 

 

المصدر : جنوبيات